يُعد القميص من قطع الأزياء الأساسية في خزانة كل امرأة والتي لا غنى عنها في جميع الإطلالات؛ ويعتبر القميص من أكثر الموديلات الرائجة والتي تعتمدها جميع النساء والفتيات؛ ولا تقتصر على السادة أو المقلّمة فقط؛ فقد قدّمت أشهر الماركات العالمية تصاميم مميّزة لإطلالة أنيقة وعصرية تناسب جميع الأذواق.

بالنسبة للقمصان الكلاسيكية فيمكنك اعتماد هذا القميص من علامة Menchen Tomas المصمم باللون الأزرق بتصميم المقلم باللون الأبيض، وجاءت الأكتاف على شكل فيونكة كبيرة أنيقة وياقة عريضة طويلة مع أكمام طويلة وصدر مربع مزين بأزرار معدنية وصُمم القميص بقصّة قصيرة؛ حيث يمكنك اعتماده مع سروال واسع باللون البني وحذاء باللون الأبيض.
تابعي أيضاً تنسيق اللون الأسود مع الجينز لإطلالة ربيعية جذابة

تعشق معظم النساء اعتماد القمصان المزينة والمطبعة ؛ فقد صُمم القميص باللون البني الداكن والمزين بورود بارزة وأكمام طويلة وأساور مزينة بالقماش البارز مع ياقة قصيرة وثلاثة أزرار صغيرة للإغلاق، ويمكن اعتماده مع سروال ضيق باللون الأخضر الداكن وحزام باللون البني؛ وسكارف حرير معرق وحقيبة يد صغيرة باللون الوردي.

لا غنى عن القميص الأسود فهو يليق على كثير من الإطلالات ويتناسب مع جميع الأذواق، وقدمت علامة رالف لورين هذا القميص المصمم باللون الأسود حيث صُمم بقصّة كلاسيكية عصرية من أكمام طويلة واسعة وياقة قصيرة وأزرار صغيرة للإغلاق باللون الأسود؛ ويمكن تنسيقه مع تنورة طويلة مطبعة باللون البيج؛ وحذاء بوت قصير باللون البني.

للإطلالات الشبابية والكاجوال يمكن أن تعتمدي هذا القميص من علامة Julycolumn المصمم باللون الأرجواني فجاء بأكمام منفوشة وياقة على شكل مثلث باللون الأرجواني والأبيض مع أزرار صغيرة للإغلاق؛ ويمكن تنسيقه مع تنورة قصيرة باللون الأصفر مع حذاء ذهبي اللون.

يمكنك أن تعتمدي هذا القميص للإطلالات السريعة من علامة Ujoh حيث صمم باللون الأزرق المقلم باللون الأبيض مع أكمام واسعة وياقة قصيرة وأزرار صغيرة للإغلاق، وجاء بأربطة طويلة مما منح تصميمه أكثر جاذبية؛ ويمكنك اعتماده مع سروال واسع باللون الرمادي وحذاء باللون الأسود.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]