انطلقت بعد ظهر اليوم مظاهرة رفع الاعلام الفلسطينية الاسبوعية في الشيخ جراح بمشاركة نشطاء سلام إسرائيليين. والى جانب الأعلام الفلسطينية ولافتات لا للاحتلال رفع المتظاهرون صور الشهيد الطفل محمد التميمي ابن العامين ونصف الذي استشهد برصاص قوات الاحتلال الأسبوع الماضي.

سامر السنجلاوي رئيس صندوق اعمار القدس تسأءل امام وسائل اعلام والمشاركين كيف يمكن للصحافة الإسرائيلية ان تتلاشى جريمة قتل الرضيع محمد التميمي وهو الطفل الفلسطيني رقم ٢٤ الذي يقتل برصاص جيش الاحتلال خلال هذا العام؟ وقال تصوروا لو كان القتيل رضيع إسرائيلي فحتما سوف تخصص قنوات التلفاز الإسرائيلية ساعات طويلة من البث لتغطية الحدث.

واشار السنجلاوي الى أن كل المراسلين للشؤون الفلسطينية في القنوات الإسرائيلية وانا اعرفهم جميعا يعملون وكأنهم ناطقين باسم الجيش الاسرائيلي وأجهزة الأمن الإسرائيلية وهم فقدوا مهنيتهم ومصدقيتهم الصحفية وتحولوا الى ابواق دعاية للدفاع عن جرائم الحرب التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي وانحصر دورهم في محاولة تبييض هذه الجرائم.

في نفس الوقت شكرا السنجلاوي المشاركين في هذه المظاهرة الاسبوعية من نشطاء السلام الاسرائيليين وخاصة عضو الكنيست السابق عن ميريتس ( موسي راز ).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]