نظمت جمعية تسوفن - צופן، اليوم الاثنين المقبل مؤتمرًا في مركز مصطفى مرار الثقافي في قرية جلجولية.

وهدف المؤتمر لطرح تساؤلات حول كيفية دمج العرب في مجال الهايتك والشعور بالاحتواء، وكذلك الى امكانيات تطوير الحداثة والمبادرة بشكل يدفع المجتمع العربي الى الأمام.

وشارك في المؤتمر العديد من الشخصيات المهمة، كسياسيين، ممثلين عن السلطات المحلية، خريجي تسوفن، وكبار مدراء الشركات في مجال الهايتك.

متحدثون

كما وانه خلال المؤتمر كان هناك عدد من الكلمات الترحيبية وحلقات النقاش التي شارك بها كل من، رئيس الدولة السيد يتسحاق هرتسوغ، ووزير العمل النائب يوآف بن تسور، وعدد من كبار المسوؤلين في الحكومة.

كما وكانت هنالك كلمات لكل من؛ المديرة التنفيذية لتسوفن السيدة ميسم جلجولي، رئيس سلطة التطوير الاقتصادي للمجتمع العربي حسان طوافرة، مدير مجال التوظيف في الهايتك روعي هرتسوج، نائب الرئيس بشركة Google يوسي ماتياس، مؤسس مؤسسة بابكوم عماد تلحمي، المحامي دان شمجار والسيد علاء عفيفي نائب المدير العام لتطوير الأعمال في مجموعة العفيفي، بالاضافة الى العديد من الشخصيات من مختلف المجالات.

كما وانه خلال المؤتمر تم عرض نتائج لدراسة قامت بها جمعية تسوفن والتي تُعنى بقضية دمج المهندسين العرب في شركات الهايتك، وفي تسوفن يؤكدون أن النتائج مثيرة للإهتمام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]