أعلنت الشرطة أنها اعتقلت شابة تبلغ من العمر 22 عامًا من طرعان بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تحمل مسدسين، وذلك بعدما اعتقلت أيضًا شقيقها بشبهة إطلاق نار بالقرب من المقبرة بالقرية وتم ضبط سلاح بحوزته.

 
وقالت الشرطة في بيان: "بدأت بداية الحادث خلال نشاط عملياتي لشرطة لواء الشمال بقرية طرعان بعد أن وصل بلاغ حول حادث إطلاق نار بالقرب من المقبرة بالقرية. تم إرسال فريق من الشرطة كانوا بالقرب من مكان الحادث والتعرف على مشتبه به (21 عامًا) من طرعان، مسلح بمسدس بدأ بالفرار سيرا على الأقدام وفي نهاية المطاردة تم اعتقاله وتم ضبط مسدس في مسار هروبه، مع تطور التحقيق، تمكن محققو لواء الشمال من تعقب مقطع فيديو تم فيه تصوير شقيقة المشتبه به البالغة من العمر 22 عامًا وهي تحمل مسدسين، يشتبه في أن أحدهما هو نفس السلاح التي تم ضبطه مع شقيقها. تم القبض على المشتبهة يوم 7 من الشهر الجاري، ومددت المحكمة توقيفها حتى يوم غد الأربعاء".

مصادر في طرعان أكدت أن الشابة لا علاقة لها بالأسلحة، بل تم تصويرها وهي لا تعلم اذا كانت حقيقية ام لا. الشابة يتيمة الأب وتدرس ومعروفة بسيرتها الطيبة، وما تروجه الشرطة هو بعيد عن الحقيقة وكذب.


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]