• برج الحمل
يتمتع برج الحمل بشخصية واثقة ومنفتحة. من المعروف أنه متهور ومندفع ويميل إلى اتخاذ القرارات دون التفكير في الأشياء. هذا يمكن أن يقوده إلى اتخاذ بعض القرارات الخاطئة وبالتالي هو من علامات الأبراج الأقل ذكاءً. هو بطبيعته عدواني ومندفع. إنه يدافع عما يؤمن به، حتى لو لم يدعمه أحد. ومع ذلك، فإن هذا العدوان يجعله لا يفكر بوضوح. قد يقول البعض أيضاً إنه غير حساس لأنه لا يهتم حقاً بما يشعر به الآخرون. في حين أنه قد لا يتخذ دائماً أذكى القرارات، إلا أنّ صفاته القيادية غالباً ما تساعده على تحقيق أشياء عظيمة. إنه دائماً على استعداد للقتال من أجل ما يؤمن به. إنه واثق ومستعد دائماً لتولي المسؤولية ويمتلك نوعاً مختلفاً من الذكاء الذي لا يزال يسمح له بالنجاح. وكوني حذرة عند إخبار هذه الأبراج الثلاثة بأكبر أسرارك فهي غير جديرة بالثقة.


• برج السرطان
من المعروف أنّ السرطان من علامات الأبراج الأقل ذكاءً. كما إنه عاطفي ورحيم. غالباً ما يتخذ قرارات بناءً على ما يشعر به بدلاً من استخدام المنطق والعقل. يتفوق في الذكاء العاطفي ويجيد قراءة الناس وفهم احتياجاتهم. لديه فهم عميق للطبيعة البشرية وهذا يسمح له بالعثور على أرضية مشتركة مع الآخرين وبناء العلاقات بسهولة. الذكاء العاطفي للسرطان هو أعظم نقاط قوته. يتيح له فهم الآخرين والتواصل معهم على مستوى عميق. ومع ذلك، فهو ليس أكثر المفكرين منطقياً وقد يتخذ قرارات بناءً على عواطفه. إنه لا يأخذ في الاعتبار كلا جانبي الجدل ويفشل في رؤية حتى أكثر الأشياء وضوحاً. يمكن لطبيعته العاطفية أن تجعله يتخذ قرارات خاطئة في بعض الأحيان، ومن السهل خداعه. ما رأيك في التعرف على الابراج الكاريزمية من النساء.


• برج الأسد
برج الأسد قائد بالفطرة. إنه واثق ومستعد دائماً لتولي المسؤولية ومتحمس جداً. عندما يتعلق الأمر بالذكاء، غالباً ما يستخدم الأسد غريزته. هذا يمكن أن يقوده إلى اتخاذ قرارات متهورة قد لا تكون دائماً الأذكى. يمكنه القيام بأشياء غبية ليكون في دائرة الضوء أو لجذب الانتباه الذي يريده. يهتم كثيراً بما يعتقده الآخرون عنه، وهذا يعيق التفكير الموضوعي. ومع ذلك، فهو عادة ًما يكون على دراية بنفسه، ويحاول قدر الإمكان التعلم من تجاربه.


• برج القوس
برج القوس من علامات الأبراج الأقل ذكاءً. السبب وراء فشله في اتخاذ قرارات ذكية هو أنه يميل إلى الانغماس في نفسه في أي قرار يتخذه. إنه بسيط ومرن، ومع ذلك، فهو لا يطرح أسئلة. كما أنه يحاول جاهداً فرض وجهة نظره عليك. ومع ذلك من المعروف أنه لديه معرفة جيدة وفهم عميق للثقافات وأنماط الحياة المختلفة مع طبيعته المغامرة. في سعيه لمواصلة الوصول إلى آفاق جديدة، يتعلم دائماً كيف يوسع آفاقه. هذا يجعله متحدثاً ممتازاً.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]