شرطة اسرائيل تضبط اليوم في كفر قاسم، في ختام نشاط ميداني استباقي مركز وفق استراتيجية اللواء الهجومية على مرتكبي الجرائم في الشارع العربي بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور، مسدس وذخيرة غير قانونية وتلقي القبض على 4 مشتبهين افراد عائلة واحدة

في بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه":

قام افراد شرطة سريين في مركز شرطة كفر قاسم، جنبًا إلى جنب مع محاربي حرس الحدود ووحدة الكلاب البوليسية في لواء المركز، هذا الصباح بتنفيذ إنشطة ميدانية مكثفة في المدينة، من أجل ضمان امن وسلامة الجمهور كجزء من المكافحة المستمرة والحازمة التي تقوم بها شرطة إسرائيل ضد ظاهرة اللأسلحة غير القانونية حيازتها واستخدامها على يد عناصر إجرامية.

في غضون ذلك ، قام افراد الشرطة بنشاط تفتيش مستهدف لمجمع سكني لعائلة في المدينة بمساعدة وحدة الكلاب البوليسية للواء المركز، ليضبطوا مسدسًا ومشط محشو بالذخيرة.

قام خبراء المتفجرات والاسلحة في الشرطة بفحص المضبوطات للتأكد من عدم وجود اي خطر على الجمهور، وفي النهاية تم نقل جميع المضبوطات لمواصلة استخراج الأدلة في مختبرات الطب الشرعي لشرطة إسرائيل.
في نهاية النشاط، قام محققو مركز الشرطة بالقاء القبض على 4 أفراد عائلة يشتبه في تورطهم في حيازة أسلحة وذخائر بطريقة غير مشروعة.

إن ضبط الأسلحة اليوم تنضم إلى سلسلة من الإنجازات العملياتية الهامة من أجل ضمان امن وسلامة المواطن المعياري، وفقًا للاستراتيجية الهجومية للواء المركز ضد مرتكبي الجرائم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]