تولى المدير العام الجديد لمجموعة تنوڤا، غادي كونيا، منصبه اليوم (الأحد). كونيا (53) استبدل إيال ماليس، الذي شغل هذا المنصب لمدة 7 سنوات تقريبًا، وشغل منصب المدير العام لتجهيز الحليب منذ حوالي 8 سنوات. كونيا يجلب معه إلى المنصب ثروة من الخبرة التي تجمع بين رؤية الأعمال المحلية والدولية، والفهم العميق والخبرة الواسعة في مجالات العمليات والتمويل وتطوير الأعمال ، مصانع التصنيع وسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية. في آخر منصب له شغل منصبَ المدير العام لشركة "إنفينيا – אינפיניה" وقبل ذلك عمل لمدة عامين كرئيس مالي للشركة والقائم بأعمال.

وعمل قونيا سابقًا كمدير لشركة "غازيت غلوب" Gazit-Globe في ألمانيا لمدّة عام حتى عام 2013؛ هذا وشغل قبلها منصب قائمَ بأعمال المدير العام والمدير المالي لشركة Gazit-Globe على مدار ثلاثة أعوام.

وعقّب حاييم غاڤريئيلي، رئيس مجلس إدارة مجموعة تنوڤا، قائلًا: "لقد حقّقت تنوڤا قفزة نوعيّة إلى الأمام في السّنوات الأخيرة وانضمام كونيا بهدف قيادة الشركة إلى المزيد من الإنجازات الجديدة. أتمنى له التوفيق في منصبه وأنا متأكد من أن خبرته المهنية الثرية ستساعده على طول الطريق. أود أن أشكر المدير العام المنتهية ولايته للمجموعة ، إيال ماليس ، على مساهمته الكبيرة التي أدت إلى إنجازات الأعمال وازدهار الشركة في السنوات الأخيرة وعلى التزامه العميق تجاه المنظمة والعمال ".

المدير العام لمجموعة تنوفا، غادي كونيا: "أنا فخور بالانضمام إلى فريق تنوفا الفائز، وأنا ممتن لإتاحة الفرصة لي لقيادة أكبر مجموعة التغذية رائدة في إسرائيل. هذا تحد كبير وأعتقد أنه جنبًا إلى جنب مع مجلس إدارة الشركة والإدارة والموظفين المتميزين في تنوفا، سنقود المجموعة إلى النمو والتميز في السنوات القادمة. أود أن أشكر مجلس الإدارة ورئيس تنوفا على الثقة والمسؤولية التي أولاهموها إليّ ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]