شاركت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، جمهورها عبر حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفدييوهات (إنستغرام) مقطع فيديو من داخل الجيم الرياضي وهي تمارس التمارين الرياضية.

واستعرضت الفنانة رانيا يوسف خلال مقطع الفيديو، لياقتها البدنية عبر استخدامها عدد من الآلات الرياضية القوية من داخل صالة الألعاب الجيم مع الكوتش الخاص بها.

وانهالت التعليقات من قِبل الجمهور على مقطع فيديو رانيا يوسف، فمنهم من شجعها على رشاقتها ونهم من تساءل عن سبب قيامها بذلك وهل هناك عمل قادم يتطلب هذا النوع من التدريبات واللياقة.وفق (لها)

آخر أعمال رانيا يوسف

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل "عالم تاني"، وهو بطولة: نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.

كما تشارك رانيا يوسف في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانين: سمية الخشاب وناهد السباعي ومحمد عز، ويحل كلٌ من: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل "الغزالة الرايقة"، وكنزي رماح ضيوفَ شرف على الفيلم، وهو من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]