أعلن المركز الطبي هعيمك في العفولة اليوم عن تعيين الدكتور، نائبا لمدير المركز الطبي، الذي يعتبر من أهم مستشفيات مجموعة كلاليت، وسيدخل التعيين حيز التنفيذ قريبًا..

الدكتور عباسي هو خبير في طب وجراحة العيون والإدارة الطبية، وهو خريج كلية الطب في التخنيون في حيفا، وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال مع تخصص في إدارة النظم الصحية من جامعة تل أبيب، وماجستير إضافي في علم الوراثة الجزيئي من التخنيون..

بدأ الدكتور عباسي حياته المهنية في نظام الرعاية الصحية في عام 2003 كمتدرب في مستشفى رمبام في حيفا. تخصص في طب وجراحة العيون والأمراض الوراثية للعيون في مستشفى بني تسيون في حيفا. في عام 2012 تم تعيينه مديرًا لقسم العيون في المستشفى الفرنسي في الناصرة ،ومنذ عام 2016 شغل مناصب إدارية عليا في مستشفى زيف في صفد - نائبًا لمدير المستشفى وحتى أنه عمل كمدير بالإنابة لمدة عام تقريبًا..
عمل د. عباسي في السنوات الأخيرة كعضو في اللجنة التوجيهية لوزارة الصحة للتخطيط الاستراتيجي للحد من عدم المساواة الصحية.

الدكتور ماؤور مامان، مدير مركز هعيميك الطبي: أنا سعيد وفخور بإضافة الدكتور عنان عباسي إلى فريق الإدارة العليا في مركز هعيميك الطبي. الدكتور عباسي طبيب ومدير موهوب وذو خبرة وامتياز وأنا مقتنع بأنه سيكون رافعة مهمة في زخم التطور والنمو وفي تعزيز الخدمات الطبية في مركز هعيميك الطبي لصالح سكان شمال.

كريديت الصورة: أنشو غوش
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]