نظم فرع الناصرة في التأمين الوطني بالتعاون صندوق مؤسسة “مسيرة” و”الهستدروت” بيت العمال في إسرائيل، وعدد من المؤسسات، اليووم الأربعاء، معرضًا لتشغيل الأشخاص الذين يعانون محدودية في الحركة.

وقام عدد من المندوبين عن مؤسسات وشركات بعرض وظائف شاغرة في مصالحهم التجارية خلال المعرض، فيما حضر العشرات من ذوي الاحتياجات الخاصة بمختلف الأعمار بهذا المعرض.

وقالت العاملة اجتماعية في قسم التأهيل المهني في التأمين الوطني، ليلى كيوان: “ تسهيلات عديدة نقدمها بمواقع التأمين الوطني التي تتيح لانهاء عدة خطوات عن طريق الموقع ومن البيت، لتخطي عدة مواضيع دون التصادم مع صعوبة الحركة والتنقل، وهذا يفيد بشكل كبير المناطق التي تزيد فيها البطالة”.

وقال رئيس دائرة تعميق المساواة في " الهستدروت"، عزيز بسيوني: “ موضوع أصحاب ذووي الاحتياجات الخاصة بسلم اهتمامنا دائما بموضوع التشغيل وغيره من المواضيع، ونوجه رسالة للمشغلين شكر وتحية لاستعدادهم لدمج أصحاب الإعاقات بسوق العمل، وندعو أصحاب العمل أن يعملوا قدما لدمج ذووي الاحتياجات الخاصة”.

وقالت مديرة مشاريع " مسيرة "، هناء سليمان: “ نحن بصندوق مؤسسة مسيرة نعمل مع ذووي الاحتياجات الخاصة لدمج ذووي الإعاقة بسوق العمل، وعملنا بعدة مشاريع بهذا الخصوص، واليوم عملنا مع المشغلين وذووي الاعاقة للتقدم والمشاركة بالمعرض ليندمجوا بمجتمع العمل بشكل أكثر سلس”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]