تؤكد جبهة الناصرة الديمقراطية، بكونها جسم سياسي منظم له برنامجه ورؤيته، بما في ذلك البرنامج البلدي، لما فيه المصلحة الأساس لأهل المدينة ومجتمعنا وشعبنا، على أنها تقف من خلف مرشحها لرئاسة بلدية الناصرة، المهندس شريف زعبي، وتعبّر عن أسفها، للقرار الذي اتخذه الرفيق مصعب دخان، وكنا نأمل أن يستمر في بيته السياسي الذي نشأ فيه، ومنحه الثقة على مدى 10 سنوات في العمل البلدي.
وقالت جبهة الناصرة في بيانها، إن جبهة الناصرة والحزب الشيوعي، هو البيت السياسي الذي نشأ وشّب فيه الرفيق مصعب دخان، منذ أن كان طفلا في أبناء الكادحين، ثم الشبيبة الشيوعية والحزب، وحظي بثقة كوادر الجبهة، على مدى دورتين من 10 سنوات، كان فيها على رأس الكتلة في البلدية، وكان أمامه المجال مفتوحا ليزاول المهام التي أوكلت عليه، وقد اختار بإرادته أن لا ينافس داخل هيئات الجبهة، كما هو متّبع.
وفي ذات الوقت تؤكد جبهة الناصرة أن المنافسة هي حق حزبي وشخصي لكل من يرى هذا مناسبا لنفسه، معركتنا الأساس، هي التغيير الجذري للوضع القائم في إدارة بلدية الناصرة، في السنوات العشر الأخيرة، وندعو إلى خوض حملة انتخابات حضارية، تنافس على البرنامج والفكرة.
توضح جبهة الناصرة أن مقاعد كتلتها في البلدية هي أمانة بيد الأعضاء الذين تم انتخابهم، لكونهم مرشحي جبهة الناصرة. بناء عليه، فإن جبهة الناصرة الديمقراطية تتوخى من مصعب دخان أن يعيد الأمانة لأصحابها، جبهة الناصرة، وهذا قاعدة أخلاقية اساسية نأمل الالتزام بها.
تؤكد جبهة الناصرة الديمقراطية، مجددا، على أنها جسم سياسي منظم، له دستور ينظم عمله، وهو مرجعية لمنتخبي الجمهور الجبهويين، وقد خاضت جبهة الناصرة مسارا ديمقراطيا لاختيار مرشحها لرئاسة الجبهة، بموجب ما يقتضيه الدستور، وتم انتخاب المهندس شريف زعبي، عضو البلدية السابق، صاحب التجربة الغنية في العمل البلدي، وأيضا في قضايا تخطيط المدن والقضايا الحياتية لأهل البلد، وتؤكد جبهة الناصرة وقوف كوادر الجبهة، خلف مرشحها داعية الجمهور العام لدعمه.
في ذات الوقت، تؤكد جبهة الناصرة، على ما كانت قد أعلنته في الأسابيع الأخيرة، وهو موقفها القائم طيلة الوقت، استعدادها للحوار مع كل القوى والجهات والشخصيات، المعنية بإعادة مدينة الناصرة الى أهلها، إلى حضن مجتمعها وشعبها، وانقاذها من الحضيض الذي أوصلته إدارة بلدية الناصرة الحالية ورئيسها، في السنوات العشر الأخيرة، من تردي البنى التحتية في كل المجالات، وغياب المشاريع والتخطيط للمشاريع، وتغلغل دائرة الجريمة بشكل أكبر وأشد خطورة.
إن جبهة الناصرة تدعو للتكاتف وتظافر الجهود لإحداث التغيير الحقيقي في الناصرة، على أساس برنامج ورؤية واضحة، لأهل الناصرة جميعا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]