هل سبق لك أن تلقيت دعوة لحضور حفل ذكر فيه أن قواعد الملابس يجب أن تكون أنيقة لكن غير رسمية أو بمعنى آخر سمارت كاجوال؟ قد يكون من المربك بعض الشيء معرفة الزي الذي سترتديه. أعني أنه يعرف معظمنا ما هي الملابس الكاجوال غير الرسمية وما هو شكل الملابس الرسمية، لكن جمعها معا في ستايل ملابس واحد أمر صعب بعض الشيء، ألا تعتقدين ذلك؟

لذلك، قررنا تكريس هذه المقالة لشرح وإظهار شكل الملابس الكاجوال الأنيقة Smart Casual وكيف يمكنك اعتماد هذا الستايل دون عناء.
يتطلب ستايل الملابس الكاجوال الأنيقة ملابس رسمية ولكن مريحة. فالتوازن ضروري للحصول على المظهر المثالي. عند اختيار ملابسك لحدث ما مع هذا الزي، حاولي اختيار العناصر التي تبدو رائعة ولكنها مريحة أيضا.


والآن دعينا نوضح لك الفرق بين الملابس الكاجوال الأنيقة وأنواع أخرى من ستايل الملابس:


ستايل البيزنس كاجوال
غالبًا ما يتم ارتكاب الأخطاء عند إرتداء الملابس الكاجوال الأنيقة للعمل بسبب قواعد الملابس غير الرسمية لمحل العمل بذات نفسه. فهناك اختلافات بين الاثنين، على الرغم من أن العديد من الملابس يمكن أن تتناسب مع أي من النوعين (الملابس الرسمية والملابس الكاجوال الأنيقة). على سبيل المثال، قد تكون الملابس الكاجوال الأنيقة أكثر عصرية بينما تتطلب الملابس الرسمية عادة مظهرا أكثر تحفظا.
للمناسبات المختلفة، مثل العشاء وحفلات الزفاف ومناسبات العمل والمزيد ، فإن الملابس الكاجوال الأنيقة هي الملابس المطلوبة. لذلك لحسن الحظ، يمكن أن تساعدك طبيعة المناسبة على تحديد ما ترتديه. لذلك، ضعي في اعتبارك المناسبة والضيوف الآخرين عند اختيار ملابسك الكاجوال الرسمية والأنيقة.


تنسيق الملابس الكاجوال الأنيقة Smart Casual للعشاء
هل تمت دعوتك إلى عشاء حيث تكون الملابس كاجوال أنيقة Smart Casual؟ لا تقلقي. فما عليك سوى الجمع بين القطع الأساسية، مثل بنطلون باللون الأسود، مع قطع أكثر جرأة مثل قميص مكشوف الكتفين لتحصلي على المظهر المثالي. احرصي على اختيار زوج جميل من الأحذية لتلائم هذا الستايل، سواء كان حذاء بكعب أو حذاء طويل أنيق. علاوة على ذلك، يمكنك دائمًا اعتماد معطف خاصة في فصل الشتاء

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]