مع اقتراب انتخابات السلطات المحلية والتي ستُجرى خلال شهر تشرين الأول هذا العام، يُجري موقع بكرا سلسلة من اللقاءات مع مختلف المرشحين للسلطات المحلية العربية، للاطلاع على برنامجهم الانتخابي، وما هي الأهداف التي يصبون اليها بعد فوزهم برئاسة السلطة المحلية في بلدهم، وايضال رسالتهم الى جمهور الناخبين.

والتقى موقع بكرا مع المحامي وسام عريض مرشح رئاسة المجلس المحلي الجديدة المكر، والذي تحدث عن الهدف الذي دعاه لاعلان الترشح، وما هي اهدافه.

وأشار المحامي وسام عريض ان الجديدة المكر فيها طاقات وامكانيات لكنه مهدرة، والسبب أنه حتى الآن لم يأت رئيس حقيقي لديه انتماء لأهل البلد.

وقال المحامي وسام عريض انه سيسلك نفس الطريق التي كان يسلكها طيلة الوقت، اما الطريق التي يسلكها البعض، من خلال الوعود بمصالح خاصة، على حساب المصالح العامة لأهالي البلد، وعلى حساب مستقبل اهل البلد يرفضها ولن يسلكها.

ولفت انه سيكون عند طموحات اهل البلد وآمالهم، وأعد اهالي البلد انه سيخدم اهالي البلد، وأن يستخدم كل الآليات والوسائل لأجل ذلك، ويجب دعم القيادات الشبابية التي تهدف الى خدمة اهالي البلد، والاهم ن ذلك هو توحيد كل القيادات الشبابية الموجودة في الساحة، ويجب ان ينتصروا، "ومن جهتي سأتنازل لأجل ان نكون موحدين".

وأضاف: "اهالي الجديدة المكر يرون ان هناك حاجة ماسة لوحدة شبابية، لأجل مصلحة اهل البلد في ظل هذه الظروف العصيبة التي تحيط بأهالي البلد، وعلى كل شخص ان يفكر بالشكل الصحيح".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]