بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء أورشليم القدس):

 في إطار نشاط قامت به شرطة إسرائيل، الليلة الماضية، لتطبيق القانون للحد من مخالفات حركة المرور، في شمالي أورشليم القدس. حيث تم منع إستخدام 30 سيارة، وتسجيل عشرات المخالفات المرورية.
من خلال النشاط التي قامت الشرطة، بالتعاون مع افراد مركز شرطة شعفاط، وشرطة المرور التابعة لبلدية أورشليم القدس، وقسم حماية البيئة في شرطة إسرائيل، بإستخدام طائرة مسيرة التابعة لشرطة، تم تسجيل مخالفات مرورية التي تشكل خطرًا على مستخدمي الطريق، حيث تم إلغاء إستخدام عدد كبير من السيارات غير القانونية. خلال النشاط الذي قامت به الشرطة في عدة أحياء شمالي أورشليم القدس، تم تسجيل حوالي 30 مخالفة مرورية، ومنها مخالفات السياقة بتهور، والتي تعرض حياة الآخرين للخطر، بما في ذلك: سائق لم يصدر رخصة سياقة قط، ولوحة ترخيص غير واضحة، وغير ذلك.
بالإضافة إلى ذلك، تم إيقاف حوالي 30 سيارة محسنة بشكل غير قانوني، التي قامت بإصدار ضوضاء عالية ومزعجة اثناء قيادتها على الطريق. حيث تم إلغاء احدى السيارات، التي تم تركيب آلية عليها لإخراج النيران من اسطوانة العادم بواسطة ضغط السائق على جهاز التحكم عن بعد. في هذا السياق، قامت الشرطة بتسجيل عدة مخالفات في جودة البيئية، والضوضاء.
في إطار النشاط المستمر ضد السياقة المتهورة على الطرق، ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد المخالفين للقانون، وضد مرتكبي جرائم المرور، التي تهدد حياة مستخدمي الطريق. يشمل نشاط الشرطة مزيجًا من الإنفاذ السري والعلني، واستخدام جميع الوسائل التي بحوزتها، بهدف تقديم مرتكبي مخالفات المرور إلى العدالة، وضد السائقين الذين يتسببون في إصدار الإزعاج على الطريق من خلال التغييرات والتحسينات لسيارات بشكل غير قانوني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]