تعد فيرونا ضمن أجمل المدن السياحية في إيطاليا، كما أنه تم تصنيفها كأحد مواقع التراث العالمي نتيجة لاحتوائها على الكثير من المعالم التاريخية الهامة، بالإضافة إلى شوارعها الجذابة. في الآتي، بعض المعلومات يجب الاطلاع عليها قبل زيارة فيرونا.


السياحة في فيرونا
ثلاثة أيام مثالية لزيارة فيرونا لأول مرة بخطى معقولة، هذا يجعلها الموقع المثالي لقضاء عطلة في مدينة أوروبية، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار رحلة ليوم واحد أو اثنين، فيمكن بسهولة تمديدها إلى أسبوع.

المشي
لهذا السبب، تعد فيرونا مدينة ممتازة للانضمام إلى جولة مشي بصحبة مرشد، خاصة إذا كان المسافر يتواجد داخلها لفترة قصيرة فقط ويريد أن يكون متأكدًا من تغطية النقاط البارزة داخل المدينة السياحية، هناك عدد كبير من جولات المشي المعروضة في المدينة.


الأوبرا
يقام مهرجان أرينا دي فيرونا للأوبرا، الذي يقام داخل المدرج الروماني المذهل الذي لا يمكن تفويته والذي يبلغ 2000 عام، ويستمر لمدة شهرين ويرى أن أداء المحصول يصل إلى الآلاف كل ليلة.


أفضل وقت لزيارة فيرونا
فيرونا هي وجهة سياحية شهيرة، وهناك العديد من الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها في المدينة، إذا كان المسافر يخطط لرحلة إلى فيرونا، يجب معرفة التوقيت المناسب لزيارتها.


تعتمد الإجابة على ما يريد المسافر رؤيته والقيام به أثناء التواجد في المدينة، إذا كان المسافر مهتمًا برؤية الآثار الرومانية، فإن أفضل وقت لزيارة فيرونا هو بين أبريل وأكتوبر عندما يكون الطقس دافئًا وجافًا.


عند الرغبة برؤية الهندسة المعمارية في العصور الوسطى، فإن أفضل وقت للزيارة هو بين مايو وسبتمبر عندما يكون الطقس دافئًا ولكن ليس حارًا جدًا.


النشاطات في فيرونا
فيرونا هي مدينة جميلة تقع في شمال إيطاليا وتشتهر بهندستها المعمارية المذهلة، والتي تضم العديد من الآثار الرومانية والمتاحف والمعارض الفنية المحفوظة جيدًا، إذا كان المسافر يخطط لرحلة إلى فيرونا فأنه سيحتاج إلى تحديد ما يريد القيام به أثناء التواجد داخلها.
خيار واحد هو ببساطة استكشاف المدينة، يمكن التنزه في الشوارع والاستمتاع بالهندسة المعمارية وربما التوقف عند المقهى لتناول فنجان من القهوة، خيار آخر هو زيارة بعض المعالم السياحية الشهيرة في المدينة، أرينا دي فيرونا هو مدرج كبير يعود تاريخه إلى القرن الأول الميلادي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]