تمت الموافقة على الإجراء من قبل اللجنة الوزارية للتخصيص برئاسة الوزير أمسالم. وقال: "أحد أهم التحركات في سلسلة الخصخصة الإضافية التي بدأنا بالفعل في قيادتها بين الشركات الحكومية".

ستتم الموافقة على المرسوم بشكل نهائي من قبل اللجنة المالية التي ستنقل الصلاحيات الواردة في المرسوم إلى وزير الاتصالات بقرار حكومي يصدر في الأول من اليوم التالي.

وافقت اللجنة الوزارية للتخصيص، صباح اليوم الأربعاء، على خصخصة مكتب البريد. وفي الوقت نفسه، تواصلت عملية عزل رئيس مكتب البريد من قبل وزير الاتصالات شلومو كاراي.

وجاء القرار بعد الاجتماع الثلاثي في ​​بداية الأسبوع الذي شارك فيه وزير الاتصالات كاراي ووزير المالية سموتريتش ووزير التعاون الإقليمي دودي أمسالم.

تم التوصل إلى اتفاقيات تشمل، من بين أمور أخرى، تجديد خصخصة البريد واستمرار الإجراءات

تم التوصل إلى اتفاقيات تشمل، من بين أمور أخرى، تجديد خصخصة البريد واستمرار الإجراءات. جلسة استماع للرئيس في نفس وقت الخصخصة.

ورحب الوزير أمسالم بالقول: "أنا سعيد لأن اللجنة التي ترأسها قررت تعزيز ومواصلة عملية خصخصة بريد إسرائيل. إن خصخصة مكتب البريد هي إحدى أهم التحركات في سلسلة الخصخصة الإضافية التي قمنا بها بالفعل. بدأت في الريادة بين الشركات الحكومية ، وأنا واثق من أن عملية الخصخصة ستسمح لشركة بريد إسرائيل بالاستمرار في النمو وتقديم خدمة أفضل وأكثر كفاءة لعامة الناس في الوسط والمحيط ".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]