قامت شرطة إسرائيل برصد مشتبه وإلقاء القبض عليه، للإشتباة بقيامة بالإعتداء بعنف على سائق، ونتيجة لأفعاله، أصيب الضحية بجروح خطيرة في جسده. تم إحالة المشتبه الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه.

وفي بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء أورشليم القدس) جاء فيه:

شرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات حادث خطير منذ حوالي أسبوع، وبعد تلقي الشرطة بلاغأ عن وقوع حادث عنف، تم إستدعاء أفراد مركز شرطة موريا في لواء أورشليم القدس إلى مكان الحادث، حيث وجدوا الضحية مصاباً بكدمات، وينزف، وبحاجة إلى تلقي العلاج الطبي.

تبين من التحقيق الأولي، أن الضحية كان يقود سيارته بتهور بإتجاه مدخل حي بيت صفافا، وبحسب أقواله، عرض مستخدمي الطريق للخطر. وفي مرحلة ما، توقف الضحية على جانب الطريق، حيث قام المشتبه بالتعقب خلفه. ومن ثم خرج المشتبه، وشخص آخر وبدأوا بالإعتداء على الضحية بواسطة عصا في جميع أنحاء جسده.

تمت إحالة الضحية لتلقي العلاج الطبي، حيث تبين من خلاله وجود عدة كسور في أطرافه العلوية، وجروح في رأسه.

في إطار التحقيق في ملابسات القضية تبين ان الخلفية تعود على خلاف في إستخدام الطريق، وعدة إجراءات التي تم الكشف عنها في إطار التحقيق التي قام بها محققو الشرطة.
تم تحديد هوية المشتبه بإرتكاب الجريمة، تم إلقاء القبض عليه بالأمس على يد افراد الشرطة السريين لمركز موريا، حيث تمت إحالته الى التحقيق، وهو من سكان شرقي أورشليم القدس في العشرينيات من عمره، حيث تمت إحالته الى المحكمة، التي إستجابت لطلب ممثل الشرطة لتمديد توقيفه حتى يوم 7.7.23، التحقيق مستمر.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد جرائم العنف، وتحديد مكان المشتبهين المتورطين، وإلقاء القبض عليهم وإحالتهم إلى التحقيق، بهدف الوصول إلى الحقيقة وتقديمهم للعدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]