ديفيد بيكهام، بإجراء تغييراتٍ جذرية على مظهره، والتحول من الشعر القصير إلى الطويل وذيل الحصان، وما إلى ذلك، حتى إنه أصبح رمزاً للموضة، وواحداً من أكثر الرجال وسامةً في العالم.
ومن بين كل تلك الإطلالات، التي اعتمدها اللاعب الإنجليزي المعتزل خلال حياته، ندم على تسريحةٍ واحدة، اعتبرها غير ملائمة، ولم تكن مناسبة.
وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "ذا صن"، البريطانية، فإن بيكهام التقى السياسي الجنوبي أفريقي نيلسون مانديلا عام 2003، واختار أن يسرّح الأول شعره على طريقة الضفائر الأفريقية.
لكن نجم الكرة المستديرة السابق، كشف مؤخراً أنه يندم على تلك التسريحة، وأنه لن يعود لاعتمادها لو أتيحت له الفرصة بالعودة إلى الوراء، وذلك اللقاء بالتحديد.
وبهذا الشأن، قال بيكهام: "كنّا هناك مع العائلة وإحدى صديقات فيكتوريا، وهي مصففة شعر، لذلك سألتها إذا كان بإمكانها فعل شيء بشعري"، مضيفاً أن تلك المصففة سألته ما إذا كان يريد تسريحة "Cornrows" (صفوف الذرة)، فأجابها بأنه لا يعرفها، لكنه سيجرّب.
وأوضح النجم الكروي أن القيام بتلك التسريحة كان مؤلماً، إلا أنه أحبها وقتها، مبيناً أنه شعر بالندم نوعاً ما في ما بعد. (زهرة الخليج)
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]