يخضع رجل هندى حاليًا للتحقيق بتهمة الاحتيال، بعد أن قضى 603 ليلة فى فندق 5 نجوم فى نيودلهى على الرغم من دفع ثمن ليلة واحدة فقط، ففي 30 مايو، حجز "انكوش دوتا" غرفة فى أحد الفنادق الشهيرة فى دلهى، حيث كان من المفترض أن يغادر فى اليوم التالى، لكن وفقًا للمحققين، انتهى به الأمر بالعيش فى الفندق بشكل مستمر حتى 22 يناير 2021، دون دفع سنت واحد على إقامته أو طعامه أو مشروباته أو أى خدمات أخرى استخدمها فى الفندق.


مساعدة من عمال الفندق
خلال تلك الفترة الزمنية. ليس من الواضح كيف أدار الرجل الهندى هذا العمل، لكن الفندق قدم بالفعل شكوى ضد أحد موظفيه، الذى تشتبه الإدارة فى أنه تآمر مع الضيف السرى، الطبيعة الدقيقة لعلاقتهم غير واضحة، لكن المحققين يعتقدون أن الموظف ربما تلقى نوعًا من الحوافز المالية لمساعدته.


حيل مختلفة
وفقًا لممثلى الفندق لجأ انكوش إلى حيل مختلفة لتمديد إقامته فى الفندق الفاخر، بما فى ذلك دفع ثلاث شيكات فى أوقات مختلفة، وكلها ارتدت، حتى أنه قام بتغيير السجلات لإظهار أن أشخاصًا آخرين قد دفعوا مقابل إقامته، والتى تبين أنها زائفة، ومع ذلك، لم يكن بإمكانه فعل أى شيء من هذا دون مساعدة من موظفى الفندق.

تنص قواعد الفندق على أنه إذا تجاوزت المستحقات المعلقة للضيف 72 ساعة، فيجب إبلاغها إلى الرئيس التنفيذى والمراقب المالى، ومع ذلك، فى هذه الحالة، لم يقم السيد بريم براكاش بإبلاغ أى شخص بفواتير دوتا المستحقة، علاوة على ذلك، لم يقدم أى تقارير مدفوعات معلقة من 30 مايو 2019 إلى 25 أكتوبر 2019، وعندما فعل ذلك، قام بتجميعها مع مستحقات الضيوف غير المرتبطين بها من أجل التمويه على ديون دوتا.

وطالب فندق دلهى باتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد الجناة، مدعيا أنه تكبد خسائر بنحو 70 ألف دولار خلال إقامة أنكوش دوتا السرية لمدة 603 ليال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]