المركز الذي تم إنشاؤه كجزء من عملية "ماراثون جوازات السفر" سيستمر في العمل كل يوم من الساعة 8 صباحًا حتى 10 مساءً، وسيصدر المركز جوازات السفر البيومترية فقط وبدون تغيير التفاصيل، ولكن أيضًا بدون التزام بحجز موعد.

بعد انتهاء عملية ماراثون الجوازات، والتي تم فيها إصدار أكثر من 450 ألف جواز سفر، ابتداء من يوم الأحد، سيفتح مركز الجوازات البيومترية في بني براك للخدمة دون الحاجة إلى تحديد موعد مسبق.

وسيستمر المركز الذي تم إنشاؤه خلال فترة الماراثون في العمل في هذه المرحلة حتى عشية عيد العرش، وبعد ذلك سيتم اتخاذ قرارات بشأن استمرار نشاطه. سيفتح المركز أبوابه من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً. سيتم تحديد المواعيد من خلال MyVisit الصغير في فئة "جواز السفر البيومتري دون تغيير التفاصيل، مركز جوازات السفر البيومترية، بني براك".

من أجل إصدار جواز سفر، يجب الحضور إلى المركز ببطاقة هوية وجواز سفر سابق

أكدت سلطة السكان أنه من أجل إصدار جواز سفر، يجب الحضور إلى المركز ببطاقة هوية وجواز سفر سابق (إن وجد) والدفع مقدمًا على الموقع الإلكتروني للسلطة. وأكدوا أيضًا على ضرورة التحلي بالصبر الشديد، حيث قد تكون هناك قوائم انتظار.

كجزء من ماراثون الجوازات الذي استمر لمدة شهر ونصف تحت إشراف وزير الداخلية موشيه أربيل، وانتهى يوم الأحد، تم تحويل المكاتب الأربعة الرئيسية لسلطة السكان في تل أبيب والقدس وحيفا وبئر السبع. - وعملوا على إصدار جوازات السفر فقط دون الحاجة إلى موعد مبكر مع زيادة ساعات استقبالهم بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، كما ذكرنا، تم إنشاء مركز الجوازات البيومترية في بني براك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]