كشفت الفنانة المصرية إيمان العاصي، للمرة الاولى تفاصيل مرعبة حول تعرضها للتحرش الجنسي خلال فترة طفولتها من قِبل عامل كان دائم التردد على منزلهم. لافتة إلى أن أفضل عقوبة لأي متحرش هو أن "يتم اغتصابه".

وروت إيمان العاصي الحادثة قائلة "أنا مفهمتش اللي حصل غير لما كبرت وكان في واحد بييجي البيت بيصلح حاجات وقعد على كرسي في مرة وشدني ليه وأنا عادي كل ده فاكراه عمو لحد ما حسيت أني مرعوبة في حاجة غلط شئ مقرف بشكل لا يوصف".

وتابعت إيمان العاصي قولها "حصلي جمود وكان نفسي مافتكرش اللحظات دي تاني ومش فاهمة طبعًا اللي بيحصلي وماما وقتها كانت بتجدد المطبخ وكان بييجي البيت كتير".

وحول العقاب الذي يستحقه المتحرش، قالت الفنانة العاصي "العقاب المناسب لأي متحرش هو أن يتم اغتصابه".

وفي سياق آخر، تطرقت إيمان العاصي للحديث حول نجاح مسلسلها (جعفر العمدة) والذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، وعن عدم توقعها لهذا الكم من النجاح لشخصية "دلال" والتي جسدتها ضمن أحداث المسلسل.

في حين لم تتمالك إيمان العاصي دموعها عندما تم ذكر والدها الذي رحل خلال شهر حزيران/ يونيو 2021، وأجهشت بالبكاء متأثرة بالحديث عنه حتى أن الإعلامية جريس راضي تأثرت بحديثها عنه وبدأت بالبكاء.

وعلقت على رحيله قائلة "أنا لسه لحد دلوقتي مش مستوعبة ولو في أي حاجة حلوة بتحصل بتبقى عوامل خارجية لكن أنا من جوايا حاسة أني اتعريت من بعد ما مات وأنا بحاول مجيبش سيرته في أي حته لأني مبقدرش أستحمل وانتي فاجئتيني بالكلام عنه".

آخر اعمال إيمان العاصي

يشار إلى أن الفنانة المصرية إيمان العاصي قد شاركت في المارثون الدرامي الرمضاني المنصرم في مسلسل (جعفر العمدة) حيث قامت بدور دلال وحقق العمل نجاحاً واسعاً في العالم العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]