أعلنت شبكة "البيج" أنها ستغلق مراكزها من كريات شمونة إلى إيلات في يوم الاضراب المخطط، لأن "مثل هذا التشريع سيكون ضربة قاتلة لثقة إسرائيل التجارية والاقتصادية، ويشكل خطورة مباشرة وفورية على وجودنا كشركة رائدة في إسرائيل".

أعلنت شبكة "البيج"، التي تمتلك العشرات من مراكز التسوق والتجمعات التجارية، وتخدم مئات الآلاف من العملاء يوميًا، اليوم (الأحد) أنه إذا تمت الموافقة على قانون إلغاء سبب المعقولية غدًا في القراءة الأولى في الكنيست، فستنضم إلى المبادرة التي أطلقتها مجموعات الهايتك لإغلاق الاقتصاد، وستغلق جميع مراكزها يوم الثلاثاء.

وجاء في بيان الشركة: "أعلنت المجموعة الكبيرة أنه إذا تمت الموافقة على قانون إلغاء سبب المعقولية بشكله الحالي في القراءة الأولى يوم الإثنين في الكنيست، فسوف يُنظر إليه على أنه خطوة جادة على طريق إلغاء قانون المعقولية بشكل واضح. فساد حكومي، وخطوة أخرى على طريق الديكتاتورية. مثل هذا التشريع سيكون ضربة قاتلة لقطاع الأعمال والاستقرار الاقتصادي لإسرائيل، وسيعرض للخطر بشكل مباشر وفوري وجودنا كشركة رائدة في إسرائيل.

إغلاق المراكز الكبيرة من كريات شمونة إلى إيلات

وأشارت: "من أجل الاحتجاج بشكل غير عادي ومنع تمرير هذا التشريع الفاسد، سنشارك في الاضراب المقرر يوم الثلاثاء، وسيتم إغلاق المراكز الكبيرة من كريات شمونة إلى إيلات".

واضافت: "عندما تهتز الدولة من الداخل، لا يمكننا الجلوس جانبا وعند الضرورة، وسنكثف خطوتنا!". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]