يُعرف رجل برج العقرب بشخصيته الغامضة وبطبيعته الشديدة والعاطفية. بمجرد أن يقع في الحب، فإنّ عواطفه تتعمق، ويصبح شريكاً مخلصاً بشدة. من الصعب أحياناً تحديد ما إذا كان يشتاق إليك عندما لا تكونين في الجوار.

العلامات التي تدل على أن رجل العقرب يفتقدك
• يُصبح شديد الانفعال
عندما يشتاق رجل برج العقرب، لا يكون ذلك شعوراً عابراً ولكنه شوق عميق يتردد صداه في روحه، وقد يتصرف بقلق أو توتر قليلاً. إنّ علاقته العاطفية العميقة تجعله يتوق إلى حضور من يُحب، لأنه يعتز باللحظات المشتركة مع شريكته. قد يقضي بعض الوقت في تحليل ديناميكيات العلاقة وتأثيراتها على حياته.

• الغيرة
إذا اشتاق إليك، فقد تظهر عليه علامات الغيرة. عندما يراك تقضين وقتاً مع الآخرين، قد يشعر بألم من الحسد. ينبع رد الفعل هذا من خوفه من أن يفقدك ويعمل بمثابة تذكير بمدى تقديره لوجودك في حياته.

• زيادة التواصل
سيصبح أكثر اهتماماً بك. قد يسأل عن هواياتك المفضلة أو يدعوك إلى أحداث تتعلق بشغفك. إنها طريقته في إعادة الاتصال بك وإظهار أنه يشتاق إليك. أظهري له أنك تهتمين، فهو سيقدر أفعال المودة والرعاية. يمكنك إرسال نصوصاً أو رسائل طوال اليوم. كوني مهتمة بصدق بحياته وأحلامه وإنجازاته وضعي خططاً لأنشطة ممتعة وذات مغزى يستمتع بها كلاكما.

• تزداد غرائزه الوقائية
عندما يشتاق يصبح أكثر تملُّكاً مما يضمن سلامة من يُحب حتى من مسافة بعيدة. قد يراقب أنشطتك بعناية ويقدم لك الدعم عند الحاجة. يُظهر هذا السلوك التزامه وعمق مشاعره. قد يأخذ زمام المبادرة للتخطيط لاجتماع أو موعد خاص لإعادة إحياء الاتصال وسيسعى إلى خلق تجارب لا تُنسى.

• سيخبرك
رجل برج العقرب صادق بشدة، لذا فمن المرجح أنه سيخبرك إذا كان يشتاق إليك. بمجرد أن يقرر الوثوق بك والانفتاح، لن يرى أي خطأ في إخبارك أنه يفتقدك. في الواقع، سوف يريدك أن تعرفي.

• سوف يتصل بك كثيراً
على الرغم من أنه معروف عموماً بطبيعته الغامضة، إلّا أنه قد ينفتح ويتواصل ويعبر عن مشاعره من خلال الرسائل الرومانسية، والمكالمات الهاتفية العاطفية، مما يكشف عن ضعفه وشوقه. إنه يقدر الروابط العاطفية العميقة ويسعى جاهداً لنقل عمق عواطفه من خلال كلماته. سيرغب ببساطة في الاتصال وسماع صوتك. سيقول إنه يفتقدك وسيكون صريحاً لأنه سيجعله يشعر بتحسن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]