وضعت الفنانة المصرية ياسمين صبري محددات جديدة لجمهورها بهدف تنظيم التواصل بينها وبين جمهورها من خلال الأسئلة التي تضعها عبر الستوري الخاص بها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام).

ومن أبرز القواعد والمحددات التي وضعتها ياسمين صبري عدم طلب أموال منها، أو طلب فرص عمل، كما طالبت جمهورها الابتعاد عن نوعيات معينة من الأسئلة، أبرزها أسئلة الصحة والرجيم.

ياسمين صبري فرضت الشروط الجديدة في الحوار الذي دار مع جمهورها فجر اليوم، وقدمتها بطريقة مضحكة قائلة: نسيت أقول لكم.. محدش يطلب فلوس، وأضافت: جماعة ولا برضه نطلب فرص شغل.

وردت ياسمين صبري على سؤال متابع لها، سألها عن كيفية الحصول على الحرية، وردت: الحرية المادية أولًا، كما أشارت إلى موعد طرح فيلمها الجديد أبو نسب في السينمات، وقالت إنه سيعرض في شهر آب/ أغسطس المقبل. وفق (سيدتي)

وحرصت ياسمين صبري على الإجابة عن سؤال ما هي أفضل نصيحة للحفاظ على البشرة؟ وأجابت: ناموا بدري وبدري كتير.

وتحدثت ياسمين صبري، عن الشخصية التي تقدمها في فيلم البعبع، الذي يعرض في السينمات حاليًا، وردت على سؤال أحد المتابعين، حول سبب وصفها لشخصيتها في العمل بأنها صيدلانية غلبانة، وقالت: عشان هي غلبانة.. أضحك عليكوا يعني؟.. وقصدي إن الشخصية اللي لعبتها هي اللي غلبانة، مش إن وظيفة الصيدلانية هي اللي غلبانة.

فيلم جديد 

وفي سياق مختلف، أعلنت ياسمين صبري عن موعد طرح فيلمها الجديد الذي يجمعها بالفنان محمد عادل إمام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام).

وردت الفنانة ياسمين صبري على سؤال أحد المتابعين لها عن موعد عرض فيلم (أبو نسب) وقالت "الشهر الجاي شهر 8."

ووجهت ياسمين صبري في الأيام الماضية رسالة للفنان عادل إمام وزوجته تعبر خلالها عن سعادتها بالعمل مع ابنائهما الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]