يستعد الفنان أحمد عز، لتصوير فيلمه السينمائي الجديد «موسم صيد الغزلان» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب والسيناريست أحمد مراد، خلال الأيام المقبلة.

وكان الفنان أحمد عز، علق على خبر تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي الدورة 45 بجائزة فاتن حمامة للتميز، قائلًا: «عندما تحدث معي الفنان حسين فهمي حول اختياري للتكريم من مهرجان القاهرة السينمائي سعدت كثيرًا».

وتابع الفنان أحمد عز: «فهو فنان كبير أحب ما قدمه للفن، وهو قدوة لي، وشرفت بتكريمي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العريق في وجود الفنان الكبير حسين فهمي».

وأضاف: «خبر التكريم في حد ذاته رسالة حدثت في الوقت المناسب لتشجعني على القادم، فأنا أرى أنني لم أقدم كل شيء بعد، وعلاقتي بمهرجان القاهرة بدأت منذ بداياتي فهو فرصة لمقابلة صناع السينما وحدث هام جدًا يعطي قيمة للفنان وكذلك صناعة السينما، وأتمنى أن يكون تكريمي بداية لتقديم كل ما هو أفضل».

مهرجان القاهرة السينمائي

ويُعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أعرق المهرجانات بالعالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظامًا، حيث ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A بالاتحاد الدولي للمنتجين في براسليس بفرنسا FIAPF.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]