«مين المتخلف اللي عمل كدا؟».. كانت هذه الجملة رد فعل تلقائي لمأذون شرعي على بسبب فرقعة القصاصات الورقية، قبيل عقد القران بين زوج ووالد زوجته.

مقطع فيديو تصدر تريند فيسبوك في الساعت الأخيرة، ظهر فيها مأذون شرعي غاضبا وتلفظ بألفاظ غير لائقة بمكانته، وذلك بعدما تفاجأ والحضور بقيام أحد المدعوين، قد يبدوا طفلا، بفرقعة لعبة القصاصات الورقية، مما أفزعه وجعله غاضبا.

المأذون المنفعل كان يستعد لإملاء العريس ووكيل العروس صيغة الزواج الشرعي، لكن المفاجأة أفقدته عقله، وقد قام من مجلسه متسائلا بصوت غاضب: 'مين المتخلف اللي عمل كده؟'.

وردد المأذون المنفعل ألفاظًا تم حذفها وتغطيتها، وقد حاول المدعوين تهدئته، مخبرينه أن القصاصات التي أصابت عمّته وملابسه يمكن إزالته غير لاصقة للملابس

تفاعل مع فيديو المأذون المنفعل

نشطاء التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع فيديو المأذون الغاصب، وتعدد التعليقات ما بين الانتقاد والسخرية والدفاع عن المأذون.

ومن بين التعليقات المتداولة في هذا الصدد ما يلي: 'هناك فارق بين من يمارس الدين كبزنس ومن يمارس الدين لأنه يبغي وجه الله. لحظة الغضب تُظهر الحقيقة بين القناع والمعدن الأصلي'، و'من المفترض أن يحرر ميثاق طلاقهما حتى يتأدبا'، وغيرهم الكثير.

فيما دافع مستخدمون عن تصرف المأذون، قائلين خلال تغريداتهم: 'ضغوط الحياة تجعل الشخص ينفجر'، و'حركة عادية'، و'من حقه'، و'لديه حق، لابد أن يكون هناك احترام للمأذون'، وغيرها الكثير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]