في أول زيارة للفنان أحمد سعد، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها في تونس، توجّهت كاميرات العدسات نحو الفنان سعد لرصد زيارته الأولى بعد أزمته، حيث قُوبل بترحاب شديد بعدما وجهت له وزارة الشئون الثقافية بتونس دعوة رسمية للمشاركة في مهرجان قرطاج الغنائي الدولي.

وكان في استقبال الفنان أحمد سعد لحظة وصوله إلى مطار قرطاج الدولي في تونس، لإحياء حفل افتتاح المهرجان، أمس السبت، فريق تنظيم الحفل الجديد.

وقد سبق وشارك الفنان أحمد سعد متابعيه على (إنستغرام)، بوستر الحفل وعلق عليه قائلا: "جمهوري الحبيب الغالي في تونس أنا مستني أشوفكم بفارغ الصبر في مهرجان قرطاج يوم 22 الجاري".

وكان أحمد سعد قد واجه أزمة في تونس مؤخرًا، بينه وبين منظمة حفله الأخير هناك، بعد اعتراضه على إجراء مقابلات صحافية لم يتفق مع منظمة الحفل عليها إلا أنها منذ بداية من نزوله إلى المطار، خالفت بنود العقد بل وقامت بتنظيم مؤتمر صحافي بعد انتهاء الحفل من دون علمه، بالإضافة إلى أنه فوجئ في ثاني أغنية له على المسرح بإدخال راقصين، دون وجود أي تدريبات سابقة.

وتداولت وسائل الإعلام المصرية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان أحمد سعد يوثق مشادة كلامية بينه وبين منظمة مهرجان بنزرت في تونس.

وخلال خروجه من الحفل قال أحمد سعد للصحفيين "لازم تعرفوا إني موجود هنا معاكم احتراماً وتقديراً وحباً لكل الإعلام والشعب التونسي، إنما كاتفاق إني أعمل أحاديث صحفية، ده مش موجود ضمن الاتفاق معي".وفق (لها)

وقاطعت مُنظمة الحفل أحمد سعد قائلة بصوت عالي " أنت ملزم لحضور الحفل مما دفعه للرد "اسكتي لو سمحتي، اسكتي إنتي، علشان إنتي ما تعرفيش تعملي حفلات ولا تعرفي تديري حفلات ولا لك علاقة بالحفلات"، مضيفاً "أنا جيت هنا علشان"، لتقاطعه نفس السيدة قائلة "علشان إيه علشان تأخد 80 ألف دولار وتخرج؟."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]