أشعلت الفنانة المصرية مي عز الدين منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة عقب ظهورها في مقطع فيديو كوميدي جديد بعد غياب لفترة طويلة عن مواقع السوشيال ميديا والتواصل مع الجمهور.

وتظهر مي عز الدين خلال مقطع الفيديو الذي صوّرته عبر تطبيق (التيك توك) بشكل تمثيلي طريف بصوت في الخلفية لطفل، وبدت على طبيعتها في المنزل بملابس كاجوال وبمكياج خفيف.

ولاقى مقطع فيديو مي عز الدين تفاعلاً من الجمهور بشكل واسع مع المقطع الطريف وعبروا عن سعادتهم الكبير من عودةمي إلى السوشيال ميديا، بعد فترة من الغياب. وفق (لها)

وعبّر جمهور مي عز الدين عن اشتياقهم لها، وتساءلوا عن سبب غيابها منذ شهر رمضان الماضي، حيث كانت تستخدم صفحاتها للترويج لمسلسلها (سوق الكانتو) مع النجم أمير كرارة.

مسلسل سوق الكانتو

ويأتي مسلسل (سوق الكانتو) تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة الفنان أمير كرارة، مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، مها نصار، إسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين؛ من بينهم عبدالعزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، غفران محمد، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس.

وتقع أحداث مسلسل (سوق الكانتو) في عام 1920، في حقبة زمنية قديمة، داخل سوق البالة بوسط البلد بالقاهرة، حول شاب وهو الفنان أمير كرارة، تتحول حياته رأساً على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، تسبب في دخوله المستشفى، ويصبح بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية؛ تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]