يمكن أن يكون فقدان الوزن أمرا صعبا للغاية، خاصة عندما يتعلق الأمر بدهون البطن. ولكن من خلال استهلاك الأطعمة المناسبة، يمكن بسهولة تحقيق نتائج ملموسة في غضون أيام، وذلك وفقا ل Jagran WebMD

اختيار النظام الغذائي وممارسة الرياضة ونمط الحياة ليست سوى بعض المتغيرات العديدة التي تؤثر على العملية المعقدة لفقدان الوزن. وهذا يتطلب اتباع نظام غذائي مغذي وممارسة الرياضة وخيارات دقيقة من طعام أو آخر. ومن خلال الاستمرار في استهلاك الأطعمة المثالية لحرق الدهون خلال موسم الصيف، يمكن تحقيق نتائج جيدة. هذه هي الأطعمة التي ستساعدك على حرق دهون البطن.

الكينوا
عندما يتعلق الأمر بحرق دهون البطن، فإن الكينوا هي واحدة من الأطعمة التي يمكن أن تساعدك على القيام بذلك. إنها حبوب كاملة تعمل كمصدر ممتاز للبروتين والألياف والحديد والزنك وفيتامين E.

التوت البري
يوفرالتوت نكهة سائلة وألياف وحلوة، مما يوفر الطاقة طوال اليوم. نظرا لمحتواها المضاد للأكسدة وتوافرها، يوصى باستهلاكها.

بطيخ
الأطعمة التي تحتوي على كمية عالية من السوائل تملأ الأمعاء، وهذا بدوره يقلل أيضا من كمية السعرات الحرارية التي نستهلكها. البطيخ هو فاكهة منخفضة السعرات الحرارية غنية بالعناصر الغذائية والماء ومضادات الأكسدة مثل الليكوبين والفيتامينات A و B.

תה ירוק
התרכובות שבתה הירוק ממריצות שריפת שומנים ומסייעות לירידה במשקל. מומחים מייעצים לשתות תה ירוק בתדירות גבוהה ועדיף לשתות אותו כשהוא חם - כדי להפיק ממנו את מירב היתרונות.
شاي أخضر
تحفز المركبات الموجودة في الشاي الأخضر حرق الدهون وتساعد على إنقاص الوزن. ينصح الخبراء بشرب الشاي الأخضر بشكل متكرر ومن الأفضل شربه عندما يكون الجو حارا للحصول على أكبر قدر من الفوائد.

الفلفل الحار
كبخاخات - مادة لا طعم لها موجودة في الفلفل الحار، تقلل من الشهية وتزيد من التمثيل الغذائي. يحذر الخبراء من أن الكابسيسين له تأثير ضئيل على فقدان الوزن ويجب استهلاكه باعتدال.

الكمثرى والتفاح
نظرا لأن الكمثرى والتفاح يحتويان على قدر كبير من الماء، فإن تناول هذه الفاكهة دون تقشيرها يساعد الجسم في الحصول على المزيد من الألياف. يوصي الخبراء بتناول الفواكه الكاملة وعدم استهلاك الكثير من عصائر الفاكهة الطازجة التي تسبب زيادة الوزن وليست فعالة لصحة الجسم.

جريب فروت
يستغرق الجريب فروت وقتا أطول للهضم والألياف القابلة للذوبان تعطينا شعورا بالشبع مع عدد قليل جدا من السعرات الحرارية. قبل تناول وجبة رئيسية، يمكنك تناول نصف جريب فروت لتقليل السعرات الحرارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]