حلّ المنتج أحمد الزواوي ضيفاً على برنامج "قعدة ستات" الذي تقدّمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة "ألفا"، حيث أصرّ على اعترافه بأنه المتسبّب في متاعب الفنانة فيفي عبده الأخيرة، وأنه فعل ذلك لعدم قدرته على الحصول على مبلغ مالي كبير له في ذمّتها.

وقال الزواوي: "والله العظيم أنا سبب اللي فيفي عبده فيه، ولا أخشى في الله لومة لائم، ولا أخاف من حد نهائي لا بشر ولا غير بشر، إلا ربنا فقط".

وأضاف: "ربنا قال وما ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون، وأنا طلبت حقي بالقانون والأصول، وبعدها آذيتها زي ما آذتني، ولو طوّلتها هموّتها... لو افترضنا إن النص مليون جنيه بتوعي في 2017 كانوا كل ما أملك وتحويشة العمر، يبقى مش ضيعت مستقبلي، في ناس بتقتل وأنا مقتلتش، أنا بتعامل بالقانون الإلهي الجزاء من جنس العمل، وعجّزتها زي ما عجّزتني".

وتعهّد أحد المتصلين بالبرنامج بعلاج فيفي عبده وتخليصها من "السحر" الذي تعاني بسببه، منتقداً لجوء المنتج الى هذه الطرق وتخطّيه الأساليب القانونية للحصول على مستحقاته منها.

وأوضح المتصل أنه معالج بالقرآن قائلاً: "أنا من الموعودين، وعندي القدرة على فك الأعمال، وأنا مش مؤذي، وفيفي عبده هتتصل بك بعد ما تخف".وأضاف: "بقدرة ربنا هخلّص فيفي عبده من المشكلة دي، وبكرا هتمشي على رجلها".

من ناحيتها، كشفت الفنانة عزة مجاهد، ابنة فيفي عبده، تطورات حالة والدتها الصحية، وذلك بعدما خضعت لعملية جراحية قبل أيام.

وطمأنت عزة الجمهور على حالة والدتها الصحية مؤكدةً أنها في مرحلة التعافي وحالتها في تحسن بعدما تعرّضت لوعكة صحية ألزمتها البقاء في المنزل وجعلتها عاجزة عن الحركة.

أما عن تصريحات المنتج أحمد الزواوي عن السحر وعلاقته بمرض فيفي عبده، فأكدت عزة مجاهد أنها لا تعرف أي شيء عنه ولم تسمع حتى تصريحاته.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]