وثّقت عدسات الكاميرات مقاطع فيديو لـ المطربة بوسي وهي تؤدي واجب العزاء في طليقها وليد فطين رغم الخلافات الحادّة التي نشبت بينهم خلال الفترة الأخيرة واتهامات شقيقته لها بأنها المسبب الأساسي لوفاته.

وأظهرت مقاطع الفيديو حرص المطربة بوسي، على حضور عزاء وليد فطين بالرغم من الخلافات التي كانت منتشرة بينهما.

ويعد وليد فطين أحد المنتجين الذين قدموا عدداً من الأعمال الغنائية وكان يدير أعمال المطربة بوسي أثناء فترة زواجهما وأنتج لها العديد من الأغاني.

وقبل أيام، خرجت شقيقة وليد فطين طليق المطربة الشعبية بوسي عن صمتها لتكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياته قبل رحليه المفاجئ والصادم في سنّ مبكرة موضحة ما كان يعانيه خلال الأيام الأخيرة قبل وفاته.

وقالت شقيقة وليد فطين إنه "لازم المستشفى لمدة شهر ومات قبل إعلان الوفاة رسمياً بثلاثة أيام". نافيةً إصابته بفيروس (كورونا)، وقالت إنه "مات مقهوراً بعد حرمانه من رؤية ابنه، ومنعه من الحصول على مستحقاته المالية".

وتابعة شقيقة وليد فطين القول أن "شقيقها الراحل طلب دفنه بجوار والدته، وكان يشعر بدنو الأجل وكتب وصيته".

وشنت الشقيقة هجوماً مباشراً على المطربة بوسي، مؤكدة أن شقيقها مات من القهر، بسبب ما فعلته معه بوسي، رغم أنه هو من اكتشفها، وتزوجها وصنع منها نجمة، ولكنها لفقت له تهم زور - حسب وصفها - ومنعته من رؤية ابنه، كما رفضت منحه مستحقاته المالية رغم قدرتها على السداد. وفق (صدى البلد)

وأسفر زواج وليد فطين من المطربة بوسي عن طفل ولد ونشأت خلافات بينهما بسبب حرمانها له من رؤية ابنه.

وعلقت بوسي في تصريحات إعلامية لها خلال برنامج تلفزيوني على تصريحات طليقها الراحل بأنه كان ينفق عليها الكثير من الأموال وينتج لها الأغاني على نفقته الخاصة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]