خرج الفنان المصري بيومي فؤاد عن صمته ليكشف حقيقة الأنباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي حول حياته الصحية وبتر قدمه جرّا تعرضه لألم في القدم والظهر وإعلانهالسفر للخارج من أجل العلاج.

وقال بيومي فؤاد خلال تصريحات صحفية له "من فترة اشتكيت من تعب في رجلي وضهري واني هسافر للخارج من أجل العلاج وفجأة لقيت الدنيا اتقلبت ونجوم كبار كلموني".

وتابع بيومي فؤاد القول "لقيت نجوم كتير من الكويت بيكلموني وطلعت عليا إشاعة انه تم بتر قدمي، ولقيت وفد كويتي من أكبر النجوم هناك بيقولوا لي حجزنا الطيارة وجايين لك، وأنا للأسف مبعرفش اتعامل مع السوشيال ميديا ويومياً كنت بلاقي رسائل من الفنانة الكبيرة إسعاد يونس تطمن عليا".

وقبل أيام قدّم الفنان بيومي فؤاد اعتذاراً لمواطنته الفنانة مي عمر لعدم تمكّنه من المشاركة معها في مسلسل (نعمة الأفوكاتو) والذي بدأ تصويره ومقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني لعام 2024.

ورجّحت مصادر مقرّبة من الفنان بيومي فؤاد أن سبب اعتذاره يعود لأسباب صحية حالت دون مقدرته المشاركة في بطولة العمل برفقة مي عمر.

آخر أعمال بيومي فؤاد

يشار إلى أن الفنان بيومي فؤاد عُرض له في عام 2023 أكثر من فيلم أبرزها شوجر دادي وبعد الشر مع علي ربيع، الصف الأخير مع تيام مصطفى قمر، واتنين للإيجار مع محمد ثروت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]