قدم مكتب المدعي العام، لواء حيفا، إلى المحكمة المركزية بالمدينة لائحة اتهام ضد وفا دياب (58 عامًا)، من سكان طمرة، بتهمة الأغتصاب وفعل غير لائق أثناء تواجده في عمله في المستشفى في حيفا.

وبحسب لائحة الاتهام التي قدمها مكتب المدعي العام في حيفا، فإن المدعى عليه، الذي كان يعمل عاملًا صحيًا في مستشفى حيفا، قابل المشتكية التي لم يكن يعرف، والتي كانت مع شخص آخر خضع لعملية جراحية في المستشفى.

واقترح المتهم على المشتكية أن تدخن بالخارج وأخبرها أنه يعمل هناك ويعرف مكانًا يمكن التدخين به، واقترح عليها الذهاب إلى هناك. واقتاد المتهم المشتكية عبر عدة ممرات وأبواب حتى وصلوا إلى سقيفة في ساحة انتظار السيارات.

محاولة اغتصاب 

وضع المتهم يده على ظهر صاحبة الشكوى وسحبها وضغط عليها بشدة. ووضع المتهم يديه على خد المشتكية وارتكب عليها أفعالاً مخل بالآداب أثناء عضها على وجهها وإصابتها بكدمات.

عند هذه النقطة، أمسك المتهم بيد صاحبة الشكوى وسحبها بقوة إلى مدخل بئر سلم قريب. وقلب المتهم صاحبة الشكوى وصرخ في وجهها وأمرها بالنزول والجلوس على ركبتيها، وطلبت منه صاحبة الشكوى أن يتركها. ثنى المتهم ظهر صاحب الشكوى بالقوة إلى أسفل وفجأة نزل طبيب من المستشفى على الدرج، والمتهم الذي لاحظه ترك المشتكية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]