إلقاء أوراق نقدية قيمتها عشرات آلاف الشواقل من نوافذ أحد المنازل، خلال نشاط نفذته شرطة لواء الشمال وسلطة الضرائب ضد مشتبه بالتهرب الضريبي من مدينة شفاعمرو.

وفي بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: وسلطة الضرائب جاء فيه:" 

نُفذ يوم أمس، نشاطًا مشتركاً لشرطة لواء الشمال وسلطة الضرائب في مدينة شفاعمرو في إطار جهود تعزيز الحكم والسيادة والردع في الشارع العربي.
كجزء من هذا النشاط، وصل افراد مركز شرطة شفاعمرو ومحققون من دائرة تحقيقات الجمارك وضريبة القيمة المضافة إلى منزل أصحاب شبكة متاجر للأزياء، الذين ادير تحقيق بشأنهم منذ عدة أشهر للاشتباه بهم باخفاء صفقات تجارية بقيمة 11 مليون شيكل.

مع وصول القوة إلى منزلهم، رفض المشتبه بهم، فتح باب المنزل. بعد ذلك، لاحظ رجال الشرطة اموال نقدية تتطاير من نافذة المنزل إلى فناء المبنى. بعد عَدِّ الأموال التي تم جمعها تبين أنها بلغت حوالي 35 ألف شيكل باوراق من فئة 100 و 200 و 50 شيكل.

في ملخص النشاط، تم ضبط مواد بينات مختلفة تشير إلى إدارة محل تجاري بشكلٍ منافٍ للقانون مع إخفاء قدر كبير من الدخل، هذا وتم ضبط سيارة رياضية فارهة لصاحب المحل.

ينضم هذا النشاط إلى نشاط سابق الذي عُقد في المدينة الأسبوع الماضي والذي تم فيه ضبط أكثر من 2.5 مليون شيكل نقدًا داخل محل تسويق مواد البناء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]