صنّفت شبكة "يو إس نيوز آند وورلد ريبورت" مستشفى كليفلاند كلينك ضمن "قائمة الشرف" لأفضل المستشفيات في الولايات المتحدة للعام 2023 – 2024.

كما صنّفت الشبكة مستشفى كليفلاند كلينك في المرتبة الأولى كأفضل مستشفى لأمراض القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية للعام التاسع والعشرين على التوالي، بالإضافة إلى تصنيفه في المرتبة الأولى كأفضل مستشفى في ولاية أوهايو.

وتضم "قائمة الشرف" التي تصدرها شبكة "يو إس نيوز آند وورلد ريبورت أفضل 22 مستشفى على مستوى الأداء وجودة خدمات الرعاية التي تقدمها. وعلى عكس السنوات السابقة، لم تصنّف الشبكة هذا العام المستشفيات ضمن قائمة الشرف بالترتيب العددي، وإنما أشارت إلى أن جميع المستشفيات المدرجة في القائمة تلبي أعلى معايير الجودة في تقديم خدمات الرعاية.

ويدعم مستشفى كليفلاند كلينك هذا التغيير نظراً لأن التصنيفات العددية الإجمالية لا تميز بشكل هادف بين الفروقات والاختلافات على مستوى جودة الرعاية بين المستشفيات المدرجة قائمة الشرف.

وقالت ليزلي جوريكو، المديرة التنفيذية لقسم شؤون السلامة والجودة والتجربة في مستشفى كليفلاند كلينك:"نحن ندرك أنه لا توجد منهجية مثالية لتحديد المستشفيات التي تقدم أفضل خدمات الرعاية؛ ولذلك، فإننا نشجع الأفراد على اعتماد مجموعة متنوعة من المصادر لتحديد مستوى جودة الرعاية. وفي حين أننا نفخر بأدائنا وبما حققناه من إنجازات، إلا أننا سنواصل التركيز على هدفنا المتمثل بالسعي دائماً نحو توفير خدمات رعاية صحية عالية الجودة تتمحور حول متطلبات المريض؛ هذا إلى جانب دعم الابتكار والأبحاث السريرية؛ وتقديم أفضل الخدمة لمجتمعاتنا".

ويتمتع مستشفى كليفلاند كلينيك بسمعة مرموقة على صعيد الالتزام بأعلى مستويات الشفافية في تقديم خدمات الرعاية الصحية، والإبلاغ عن النتائج ومقاييس الجودة عبر العديد من التخصصات الطبية والجراحية وذلك لمساعدة المرضى على اتخاذ خيارات مستنيرة مبنية على رؤى وبيانات واضحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]