قامت شركة @Deloitte بتكريم المجلس المحلي يافة الناصرة تقديرا للانجازات البارزة في مجال الخدمات الرقمية للمواطن.

وبحسب الشركة فإن مؤشر "#Digilocali " المجلس المحلي يافة الناصرة قام بالقفزة النوعية بالخدمات الديجيتالية على مستوى البلاد. من بين 257 سلطة محلية في البلاد وكان اكثر مجلس قد قام بتطوير الخدمات في العام 2022. مؤشر"#Digilocali " يقوم بشكل دائم بفحص الخدمات الديجيتالية التي تقدمها السلطات المحلية للمواطنين والمصالح التجارية.

حسب المؤشر, يافة الناصرة حققت أكبر قفزة في تقديم الخدمات الرقمية للمواطنين والمصالح التجارية من بين 257 سلطة محليّة في إسرائيل.

وبهذه المناسبة قامت شركة @Deloitte القائمة على المؤشر بدعوة مندوبين من المجلس المحلي من اجل الاحتفال بهذا الإنجاز. كما وقامت الشركة بسرد عدد من الأفكار من اجل السعي قدما في مسيرة التقدم الديجيتالي في يافة الناصرة. وبالاساس تطوير البلدة لتصبح مع خدمات تندرج تحت اطار "البلدة الذكية"

يذكر ان المؤشر هو الأكثر موضوعية وتقدما في البلاد الذي يقوم بفحص بشكل عميق مجموعة الخدمات الديجيتالية للمواطن والمصالح التجارية في السلطات المحلية في إسرائيل. تم الإعلان عن المؤشر في العام 2017 وقام بصنع. وأثارت اهتماما كبيرا بين صناع القرار والجمهور في إسرائيل وساعدت عددًا كبيرًا من السلطات المحلية في إسرائيل على تحسين الخدمة الرقمية بشكل كبير للمقيمين والشركات. لاحقًا ، في عام 2018 ، تم توسيع المؤشر وتحديثه ويقدم صورة مقارنة تتضمن أكثر من 10000 بيانات تم جمعها عن 257 سلطة محلية في إسرائيل. اليوم ، ينقسم المؤشر إلى 4 فئات:

الخدمات العامة للمواطن, الخدمات للمصالح التجارية, الإتاحة وخدمات التخطيط والهندسة.

يتم جمع البيانات في المؤشر بشكل أساسي إلى فحص الخدمات الرقمية المقدمة على المواقع الإلكترونية ، وكذلك على الشبكات الاجتماعية ، لجميع السلطات المحلية في إسرائيل. تم تطوير المؤشر وتحديثه بمساعدة طلاب ביה"ס לממשל מהמרכז הבינתחומי והמרכז האקדמי שלם ، ويتم تحديث الفهرس كل عام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]