إنطلق أمس الثلاثاء المخيم الصيفي الثاني الذي ينظمه ويشرف عليه المركز الجماهيري - بلدية أم الفحم ويستمر لمدة أسبوعين كاملين، وفي كل يوم يخرج طلاب المخيم في رحلة لمسارات وأماكن إستجمام وسباحة ومتنزهات، ركوب خيل، فعالية الدمى العملاقة، مشاهدة عروض فنية في قاعة سينماتك أم الفحم، بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية وورشات طبخ وفنون وغيرها من الفعاليات المميزة.

المخيم يبدأ فعالياته يومياً من الساعة الثامنة صباحاً ويستمر حتى الساعة الواحدة ظهراً، ويشارك في المخيم أكثر من 250 طالباً وطالبة.

هذا، وسيكون طلاب المخيم غداً الخميس على موعد مع برنامج فعاليات رياضية وترفيهية مميزة سيتم تنظيمها في القاعة الرياضية (مقابل المدرسة الثانوية الشاملة) حيث ستكون هناك مجموعة من المفآجات بإنتظارهم.

المركز الجماهيري يهتم بتوفير الأطر الترفيهية والرياضية المتنوعة، وخاصة بفترة عطلة الصيف وذلك بهدف توفير آماكن لقضاء الوقت المفيد والآمن لأبنائنا الطلاب، هذا وسيتم أيضاً إفتتاح مخيم التحدي مطلع الأسبوع المقبل مخصص للطلاب والطالبات من جيل صف الثاني حتى الصف السابع، بالإضافة إلى مخيم آخر لجمهور الفتيات والنساء أيضاً سيتم إفتتاحه بالأيام القريبة.

وفيما يلي مجموعة من الصور التي التقطت خلال فعاليات المخيم أمس واليوم ولا زال المزيد في إنتظار الطلاب وسنوافيكم تباعا بمجموعات صور من الفعاليات بشكل يومي عبر صفحة المركز الجماهيري - أم الفحم على الفيسبوك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]