تطلق كلينيك مزيل ماكياج إضافي ينضم لعائلة مزيلات الماكياج الناجحة والخاصة بها.Take The Day Off™ Balm Cleansing Charcoal - مزيل ماكياج ناعم وفعال بتركيبة فحم خالص لتنظيف قوي وأساسي لإزالة الدهون الزائدة، الماكياج والأوساخ.
عند الاستخدام يتحول من بلسم صلب إلى زيت مخملي وعند ملامسته للماء يصبح مستحلباً مدللاً يذيب الماكياج المقاوم عن الوجه والعينين، الظلال المتينة على العينين، الماسكارا المقاومة للماء، أحمر الشفاه المقاوم، دون الحاجة إلى القشط القوي. يُغسل المستحلب بسهولة، لا يجفف البشرة ولا يترك إحساسا باللزوجة.
Charcoal Balm الجديد بتركيبة خفيفة من Kishu Bincho-tan فحم ياباني خالص مطحون بشكل ناعم، يدمج نفس ميزات Take the Day Off Cleansing Balm
مع إضافة خلطة مدللة من مركبات مغذية، بضمنها زيت بذر القرطم الغني بحمض اللينوليك وفيتامين E حيث ينظف البشرة جيداً ويتركها نظيفة ومنتعشة.

كيف يقوم بذلك؟

يزيل الماكياج والأوساخ:
تُكَوّن التركيبة ارتباطاً بالبشرة بفضل الزيوت الكثيفة والصلبة من الناحية البنيوية. تسمح هذه التركيبة بإزالة ناجعة لكن ناعمة لماكياج الوجه والعينين المقاوم.
مبنى ميكرو-كريستالي مميز من الزيوت الصلبة في الطبقات التي تتحول إلى زيت عند تفعيل ضغط لطيف خلال الاستخدام. هذا القوام المميز والمتحول يذيب بسرعة ماكياج الوجه والعينين المقاوم، كريم وقاية الشمس والتلوث دون تنشيف البشرق.

ينظف السموم من المسام:
الفحم الياباني بتركيبة Kishu Bincho-tan يساهم في التظيف العميق وتحرير المسامات المسدودة بالأوساخ.

يغذي:
خلطة مدللة من زيت بذور القرطم (غني بحمض اللينوليك) وفيتامين E حيث تساعد على منح شعور مغذي للبشرة أثناء عملية التنظيف.

طريقة الاستخدام:

ضعوا كمية من البلسم بحجم قطعة نقدية على اليدين وتجنبوا ترطيب المنتج أو اليدين قبل الاستخدام.
استخدموا أطراف الأصابع عند وضع المستحضر على الوجه والعينين الجافة. دلكوا من أجل تذويب ماكياج العينين والوجه.
اغسلوا جيداً بمياه فاترة وجففوا بضربات خفيفة.
لتنظيف مضاعف استخدموا صابون الوجه السائل All About Clean.
اقفلوا غطاء المنتج بعد الاستخدام وتجنبوا التخزين في أماكن رطبة.

المحتوى: 125 مل
السعر للمستهلك : 170 ش.ج

متوفر في شبكات الفارم، حوانيت كلينيك في كنيون TLV في تل أبيب وفي كنيون هزهاف في ريشون لتسيون، Terminal X وموقع الأون-لاين www.clinique.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]