تصدّرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حديث منصات التواصل الاجتماعي وذك بعد ظهورها بإطلالة جذابة مرتدية جمبسوت ذهبي قصير للغاية وذلك خلال حفلها الأخير في مدينة العلمين بمصر.

وقد أثار سعر الجمبسوت الذي ارتدته نانسي عجرم خلال الحفل جدلاً واسعاً حيث أبدى الجمهور صدمتهم من سعره الخيالي حيث بلغ حوالي 3975 دولاراً أمريكياً، أي حوالي ما يقارب 122 ألف جنيه مصري.

وقد أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى وشهد الحفل حضور كبير من جمهور ومحبي الفنانة نانسي عجرم والتي قدمت من خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة.

ووسط تفاعل الجمهور قدمت الفنانة نانسي عجرم خلال وصلتها الغنائية أغاني "يا طبطب يا دلع، حبك سفاح، ما تيجي هنا وأنا أحبك، سلامات سلامات، صحصح، أنت إيه الدنيا حلوة وآه ونص" واختتمت فقرتها الغنائية بأغنية أنا مصري.

وأبدت الفنانة نانسي عجرم استياءها وانزعاجها في حفلها الأخير بمدينة العلمين الجديدة في مصر، وذلك بسبب وجود مسافة فاصلة كبيرة بين المسرح والجمهور، وصرحت في الحفل بأنها كانت تتمنى أن يكون الجمهور أقرب للمسرح، حتى تتفاعل معهم بشكل أقوى، وقالت: "بحبكن كتير وكنت أتمنى لو كنا أقرب على بعض، كان فينا نتحمس أكتر، بس أنتوا لو بعاد، نحنا قراب وبالقلب".

آخر أعمال نانسي عجرم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم كانت أغنية بدي حد حبوا وحققت الأغنية تفاعل العديد من الجمهور وحصلت على الكثير من المشاهدات العالية في وقت قياسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]