في بيان صادر عن الشرطة جاء فيه :" وصل الى حاجز شعفاط 4 اشخاص من سكان مخيم شعفاط ، مع اصابات عميقة ، ولاحقا تم اقرار وفاة احد المصابين ، وهو مصطفى حبيب شحادة (22 عامًا)احد سكان مخيم شعفاط ، بينما جاءت اصابات الاخرين خطيرة وتم نقلهم للمستشفى 

ووصلت قوات من الشرطة الى الحاجز وباشرت التحقيق بشبهة القتل ، ويتضح من التحقيقات الاولية بان الحديث يدور حول شجار عنيف وقع في شعفاط والخلفية جنائية 

هذا وافادت الشرطة لاحقا بأنها نجحت باعتقال مشتبه به بجريمة القتل 

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء أورشليم القدس):

*ألقت شرطة إسرائيل القبض على مشتبه للاشتباه بارتكابه بجريمة قتل، التي حدث في مخيم شعفاط هذة الليلة.*

في ساعة مبكرة من فجر اليوم، وصل 4 اشخاص من سكان مخيم شعفاط إلى حاجز شعفاط مع اصابات وصفت بجروح مخترقة، حيث تم اعلان وفاة أحد الجرحى، وهو من السكان المحليين في العشرينيات من عمره. وأصيب ثلاثة أخرين (قاصران وشخص بالغ) بجروح خطيرة (حسب مسؤولين طبيين) حيث تمت إحالتهم لتلقي العلاج الطبي.

شرع افراد مركز شرطة شعفاط في لواء أورشليم القدس التحقيق في ملابسات القضية، وتحديد مكان الحادث، وبحسب الإشتباة، نشب شجار عنيف بين العديد من أفراد الأسرة هناك، حيث تم طعن المتوفى بآلة حادة وجرح الآخرين كما ذكرنا.

وصل افراد مركز شرطة شعفاط، ومحاربي حرس الحدود، في لواء ورشليم القدس إلى مكان الحادث وجمعوا الأدلة ولنتائج، وهذا الصباح، تم إلقاء القبض على المشتبه بتورطه بارتكاب الجريمة القتل في العشرينيات من عمره، وهو من سكان مخيم شعفاط، حيث تمت احالته هو أيضًا لتلقي العلاج الطبيى في المستشفى .

تمت احالة وحدة مكافحة الجريمة في مديرية كديم بالتحقيق في القضية، وفي نهاية يوم السبت، ستطلب الشرطة تمديد توقيف المشتبه بارتكاب جريمة القتل في المحكمة، وسيستمر التحقيق بهدف تقديمه الآخرين المتورطين في قضية العنف الخطيرة إلى العدالة.
-----
مرفق: صورة من نشاط الشرطة في الصباح الباكر في مخيم شعفاط .

المصدر: شعبة الإعلام.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]