ساهمت مؤسسة "قدسنا الوقفية, بالشراكة مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومحافظة القدس ,مشروع دعم المخيمات الصيفية في مدينة القدس لعام 2023.

ويأتي هذا المشروع ,ضمن برنامج شبكة المراكز المجتمعية ,وضمن رؤية مؤسسة قدسنا الوقفية ,لتفعيل الاندية المقدسية, واستثمار أوقات الفراغ لدى الأطفال والشباب المقدسيين ,بما يساهم في تنمية قدراتهم وتعزيز هويتهم الوطنية.

من جهته قال معتصم ابو غربية مدير عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة -فرع الوسط "لقد عمد المجلس الاعلى للشباب والرياضة, من خلال قيادته الممثلة بالفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة, ومعالي الوزير عصام القدومي الأمين العام ,على المضي برعاية والإشراف على المخيمات الصيفية للطلائع, للعام الثامن على التوالي في الوطن والشتات".

وأضاف "بلغ عدد مخيمات هذا العام ٦٤٨ مخيما ,موزعة على بقاع الوطن في القطاع والضفة والقدس رغم الضائقة المالية , كان نصيب القدس ١٨ مخيماً ,موزعة على مساحة محافظة القدس داخل وخارج الجدار, استمرت في الفترة ١٠-٢٤ /تموز بالتعاون مع الشركاء الدائمين من مؤسسات حكومية وشبه حكومية واهلية ,بهدف انجاح هذا المشروع الوطني ,والذي يهدف لتعزيز روح المواطنة ,وبناء الشخصية وصقل المواهب ورعايتها ,وفق منظور وطني بحت".

واكد ابو غربية "انه كان لمؤسسة قدسنا ,دورا هاما هذا العام ,من خلال تقديم مساهمة مالية لكافة مخيمات القدس ,وايضا تقديم الجوائز العينية لأفضل مخيمين على مستوى محافظة القدس, وكان ذلك بالتعاون مع محافظة القدس, والمجلس الاعلى للشباب والرياضة فرع الوسط , منوها انه سيتم تنظيم حفل في مقر محافظة القدس يوم الأربعاء القادم التاسع من هذا الشهر ,لتكريم جمعية قدسنا على مساهمتها في إنجاح المخيمات ودعمها وايضا تكريم المخيمين الفائزين."

وقال "جاءت كافة مخيمات الوطن تحت شعار, اقمار مش ارقام مناصرة للتوجهات الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء من الاحتلال".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]