تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من حفل الفنان محمد رمضان في الساحل الشمالي وقد أمر بإيقافه لمدة قصيرة وذلك عقب رؤيته الفنانة هالة صدقي من ضمن المشاركين في الحفل من أجل تقديم التحية والتفاعل معها.

وقد حرصت النجمة هالة صدقي على حضور حفل الفنان محمد رمضان الغنائي مساء الجمعة، في الساحل الشمالي واستمتعت بالأجواء الجميلة، حيث وقفت هالة صدقي وسط الجمهور وهي ترقص وتتفاعل مع أغاني محمد رمضان، الذي ما أن رأها قدم لها التحية وتفاعل معها وسط الجمهور.

بدورها، نشرت النجمة المصرية هالة صدقي مقطع من حفل ظهر فيها محمد رمضان وهو يوجه لها التحية ويقول فيها: "أمي حياتي يا صفصف، الممثلة العظيمة هالة صدقي واللي مامثلش معاكي مامثلش والله، حياتي". وفق (لها)

وأرفقت هالة صدقي المقطع بتعليق كتبت فيه: "حبيبي أنا فرحانة بيك وبنجاحك وبتعبك يا حبيب قلب هالة وصفصف وحشتني، الجمهور نادى عليه قالوا له أمك هنا".

وفي سياق منفصل، حقق الفيلم في يومه الثاني بالسينمات الخميس 3 آب/ أغسطس، إيرادا يومي بلغ 933 ألفا و880 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في يومين مليون و777 ألفا و399 جنيها.

وفيلم "ع الزيرو" من تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، إنتاج جمال العدل، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]