عثرت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء “مادا”، صباح الأحد على جثة عبد الله السعدي (76 عامًا) في منزله ببلدة المقيبلة.وجاء في بيانها أن الطواقم الطبية وصلها بلاغ حول رجل تم العثور عليه فاقدًا للوعي في منزله ببلدة المقيبلة، فيما قدم المسعفون عمليات الإنعاش التي حالت دون النجاح وتم إقرار وفاة الرجل في السبعينيات من عمره في المكان.وبحسب مصادر محلية أن لصوص اقتحموا منزل الرجل بساعات الفجر الأولى، وانتهى الأمر بعد مناوشات بينهم إلى وفاة الرجل، حيث عثر على جثة وهو مكبلا!. 

وقال عضو اللجنة الشعبية في مقيبلة، رامي جرامنة “ الجريمة هزّت البلدة كاملة، فقدنا شخص عزيز جدا ومعروف بطيبته، وشخصية مهمة ومن وجهاء القرية”. وتابع “ مقيبلة تعتبر بلدة هادئة لحد كبير ومثل هذه الجرائم تعتبر سابقة بالنسبة لنا، حيث لم يكن أي جريمة قتل في البلدة، سوى جريمة لشاب من البلدة حدثت خارج البلدة”.

بيان الشرطة 

وقالت الشرطة في بيانها: "تلقى مركز الطوارئ 100 التابع لشرطة إسرائيل بلاغ عن رجل في السبعينيات من عمره من قرية المقيبلة الذي تم العثور عليه كجثة هامدة.فور تلقي البلاغ وصل افراد الشرطة إلى مكان الحادث وشرعوا بجمع البينات والادلة واستمروا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث.

من تحقيق أولي، تبين أن الجناة وصلوا إلى شقة الضحية في محاولة لسرقة المال، وربطوه وتمكنوا على ما يبدو من سرقة ممتلكات منه ومن ثم الفرار من مكان الحادث. في مرحلة ما يبدو أن الضحية توفي.في هذه المرحلة، لا يزال التحقيق في مراحله الاولى ويبذل المحققون جهودًا لتحديد مكان المشتبه بهم وضبطهم بهدف إحالتهم الى العدالة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]