عادت الفنانة سمية الخشاب إلى الساحة الغنائية مُجدداً، بعد فترة انقطاع استمرت لأكثر من عامين، إذ طرحت كليب أغنية "موجة" لتحتفل فيها بموسم صيف 2023.

وقالت سمية لـ "الشرق" إنها لن تنقطع عن الغناء مرة أخرى، وذلك بناءً على نصيحة الفنان محمد رمضان لها، متابعة "نصحني بالتركيز على الغناء، خاصة وأنني لدىّ مقومات صوت جيدة، وقدّمت أغانٍ ناجحة، وبالفعل اقتنعت بحديثه، وسأواصل طرح أعمال جديدة من فترة لأخرى، فأنا أعشق الغناء منذ طفولتي".

"موجة"

وكشفت سمية الخشاب كواليس عودتها بـأغنية "موجة"، موضحة أنها تلقت عرضاً من المنتج بلال صبري، الذي تعاونت معه مؤخراً في فيلم "التاروت"، وعرض عليها الأغنية "تحمست لها على الفور، بعد إعجابي بالكلمات والألحان".

ورأت سمية أن "الأغنية تتناسب مع أجواء الصيف بشكلٍ كبير، وكلماتها خفيفة وتدفع الجمهور للتفاعل معها بالرقص"، معربة عن سعادتها البالغة بردود الفعل التي تلقتها الأيام الماضية، إذ فاقت التوقعات بالنسبة لها.

واستعرضت أبرز الصعوبات التي واجهتها خلال تصوير الفيديو كليب، الشهر الماضي في مدينة الغردقة، بالتعاون مع المخرج إبرام نشأت، متابعة "غالبية الفنادق هناك كانت كاملة العدد، وظللنا نبحث عن مكان مناسب للتصوير، فصلاً عن ارتفاع درجة الحرارة والتي تجاوزت 40 درجة".

"أرواح خفية"

وتطرقت سمية الخشاب، إلى مسلسل "أرواح خفية" الذي تواصل تصويره حالياً، تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت، ومكون من 15 حلقة.

وقالت إن: "هذا المسلسل يُعد تجربة درامية جديدة عليّا تماماً، لم يسبق لي تقديمها من قبل، إذ يتناول القدرات الخفية وغير العادية التي يمتلكها البعض، مثل رؤية الأشياء قبل حدوثها، وذلك بجانب تناول عدد من الموضوعات والقضايا المهمة الأخرى من خلال محاور درامية تعتمد على الإثارة والتشويق".

وكشفت عن تفاصيل شخصيتها داخل المسلسل، إذ تؤدي دور معلمة أطفال من ذوي القدرات الخفية، معربة عن سعادتها لتعاونها لأول مرة في مشوارها الفني مع مجموعة من صغار السن، قائلة: "سيكونون مفاجأة كبيرة، فهم يتمتعون بموهبة فنية ضخمة جداً".

جرعة درامية مكثفة

وأبدت حماسها الشديد للمسلسلات القصيرة، كونها "تقدم جرعة مكثفة بعيداً عن المط والتطويل، وهو الأمر الذي كان يصيب المُشاهد بالملل، إذ حققت هذه النوعية من الأعمال نجاحاً جماهيرياً كبيراً، لذلك بدأت الجهات الإنتاجية تعتمد عليها نوعاً ما، بعيداً عن المسلسلات الطويلة".

وتحدثت سمية الخشاب، عن تعاونها مع إبرام نشأت، في أعمالها الأخيرة، وهي: مسلسل "أرواح خفية"، وفيلم "التاروت"، وأغنية "الموجة"، واصفة إياه بقولها: "مخرج متميز، ويجيد التخطيط جيداً للمشروعات الفنية، وصاحب رؤية ثاقبة، فضلاً عن حماسه طوال الوقت، ويُفضل مشاركة أفكاره مع الفنان الذي يعمل معه".

واختتمت حديثها مع "الشرق"، بالإشارة إلى فيلم "التاروت" التي انتهت من تصويره قبل فترة، ومن المفترض طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة رانيا يوسف، ومي سليم وآخرين.

وأكدت أنها ستظهر خلال هذا الفيلم بشكل جديد تماماً، موضحة أن "الفيلم يُقدم موضوعاً جديداً ويطرح قضايا مهمة في إطار تشويقي، وأتوقع أن يثير جدلاً واسعاً بين الجمهور فور طرحه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]