عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان الاتي"
اختتمت اليوم الخميس، فعاليات مخيم "صيف وكيف مع فطوم" الترفيهي والتربوي الذي نظمه المركز الجماهيري رهط، وذلك بمشاركة 160 طالب وطالبة من الصف الأول حتى السادس.
مخيم "صيف وكيف مع فطوم" يعتبر أكبر مخيم ترفيهي وتربوي في مدينة رهط، حيث تخلل المخيم، فعاليات ثقافية وتربوية، بالإضافة الى 4 رحلات مختلفة للترفيه على الطلاب في العطلة الصيفية.
ويعتبر هذا المخيم السادس الذي ينظمه المركز الجماهيري رهط في العطلة الصيفية لهذا العام، حيث تشهد مخيمات المركز الجماهيري اقبالا واسعا من قبل الأهالي لمشاركة ابناءهم.
فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: " هذا المخيم ينضم الى قائمة المخيمات التي ينظمها المركز الجماهيري رهط في هذه العطلة الصيفية، وما زالت المخيمات مستمرة، حيث من المتوقع ان ينطلق أيضا، الأسبوع القادم، مخيم لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة الى فعاليات ثقافية وترفيهية أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا قبل العودة الى المدارس".
وأضاف الزيادنة : "أكثر من 7800 طالب وطالبة شاركوا منذ مطلع العطلة الصيفية بعشرات الفعاليات والمخيمات والأمسيات والدورات التي نظمها المركز الجماهيري رهط، حيث نهدف من خلال هذه الفعاليات الى إيجاد بدائل تربوية وتعليمية وترفيهية للطلاب في العطلة الصيفية، نشكر الأهالي الذين وضعوا ثقتهم في المركز الجماهيري رهط".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]