سارع رجال الشرطة للوصول  إلى ورشة  بناء بالقرب من مفرق "جيؤور" ، وذلك بعد ان تلقت الشرطة بلاغا من  أحد المقاولين إنه مطالب بدفع الخاواة  لأحد سكان طوبا زنغاريا الذي وصل إلى المكان .

وبعد ان وصلت الشرطة الى المكان ، واغلقت الطريق امام سيارة مشتبه به  الذي ابتز المقاول. ومن ثم تم القبض على المشتبه به ، ويدعى رامي إسماعيل ، المعروف في المنطقة بانه يجبي الخاواة - ع واقتيد إلى مركز الشرطة.

هذا الصباح أحيل المشتبه به إلى محكمة الصلح في الناصرة وبناء على طلب الشرطة تم تمديد حبسه حتى يوم الاثنين 14/8/23.

هذا وفي بيان لها :" تطلب الشرطة - منطقة طبريا مساعدة الجمهور في تحديد مكان المزيد من الضحايا. حيث يُطلب من أي شخص يعرف أي شيء عن حالات إضافية أو يُطلب منه دفع رسوم حراسة أو دفع رسوم حراسة للاشتباه في رامي إسماعيل الاتصال بالشرطة  أو تقديم شكوى في جميع مراكز الشرطة في جميع أنحاء البلاد

تناشد شرطة إسرائيل الجمهور ، عدم الاستسلام لمحاولات الابتزاز ، ويجب إبلاغ الشرطة  بأي شكوك ، والتي ستحرص على إرسال القوات إلى مكان الحادث. غالبًا ما يقوم مجرمو الحماية بجولة أولية في الموقع الذي يرغبون في ابتزازه ، إما للتعرف على الترتيبات الأمنية أو التخطيط لهدف  التخريب. حتى في حالة وجود عنوان تهديد أو حتى عرض خدمات أمنية ، يجب عليك الاتصال على الفوربالشرطة.

سيبذل ضباط الشرطة الإسرائيلية كل ما في وسعهم للقبض على المشتبه بهم حتى لو لم يكونوا قد نفذوا مؤامراتهم بعد. إذا كنت قد تعرضت للأذى بالفعل ، أبلغ الشرطة ، فإن الاستسلام للمبتزين لا يضمن أي شيء ولن يؤدي إلا إلى تعميق الابتزاز واستمراره".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]