تمّت المصادقة  الرسميّة على افتتاح استاد الدوحة في مدينة سخنين لاستقبال المباريات، وفي بيان لرئيس بلدية سخنين د.صفوت ابو ريا جاء فيه

نُعلِمُكُمْ بأنّنا استقبلنا الآنَ الموافقة الرسميّة على افتتاح استاد الدوحة بعد أنْ قامتْ بلديّة سخنين بتجهيز جميع المستلزمات والأوراق المطلوبة.
وعليه نبشّرُكُمْ أنّ مباريات فريقنا القادمة ستكون على أرض استاد الدوحة وبمشاركة جماهيرنا من جميع المجتمع العربيّ.

كما نُعلِمُكُمْ بأنّنا سنباشر في الفترة القريبة القادمة بالمرحلة الأولى من أعمال الترميمات الّتي لا تعرقلُ استقبالَ المباريات، والَّتي من شأنها أنْ تضيف استضافة ملائمة لجماهيرنا والتي صودق عليها من المسؤولين.

نؤازرُ فريقَ العرب اتّحاد أبناء سخنين وندعو جماهيرَنا للحضور إلى المباريات وتشجيع الفريق ودعمه. كما ندعو جمهورنا العزيز لاقتناء بطاقات سنويّة لدعم فريق الوسط العربيّ.

رأينا من واجبنا كبلدية بتجنيد الميزانيّات من اجل العمل على ترميم شامل لاستاد الدوحة

وفي حديث لموقع بكرا مع د.صفوت ابو ريا قال: "إيمانًا منا باهميّة الرياضّة لاهلنا في سخنين ومجتمعنا العربي، وبالأخص فريق اتحاد ابناء سخنين، الذي يمثلنا اجمل تمثيل في الدرجة العليا، رأينا من واجبنا كبلدية بتجنيد الميزانيّات من اجل العمل على ترميم شامل لاستاد الدوحة، ليليق بجماهير فريقنا واهلنا".

وأضاف: "الحمدلله وبعد جهود كبيرة نجحنا في تجنيد ميزانيّة تصل الى 7.2 مليون شاقل من وزارة الثقافة والرياضة، من اجل اعمال الترميمات في استاد الدوحة، بحيث تقوم بلديّة سخنين ايضا باضافة مبلغ 1.3 مليون شاقل من ميزانيتها، ونجحنا في اضافة هذا المبلغ على الميزاتيّة التي جندناها ليصل الى حوالي 10 مليون شاقل".

منذ استلامنا عملنا على جهد، وافتتحنا المواسم الرياضية في ملعبنا البلدي الدوحة

وتابع: "اعمال الترميمات تشمل: تغيير ارضية الملعب، تغيير مقاعد الجمهور، تغيير الاضاءة، ترميم بوابات الدخول، ترميم المراحيض، فتح المدرج المغلق، تركيب سماعات في المدرجات، بناء سقف فوق المدرج الجنوبي وبناء غرف تحت المدرج الشمالي".

وأكد ايضًا: "طيلة فترتنا في ادارة البلدية الحاليّة، ومنذ استلامنا عملنا على جهد، وافتتحنا المواسم الرياضية في ملعبنا البلدي الدوحة".

واختتم بقوله: "جمهورنا العزيز، قمنا بدورنا وافتتحنا الملعب ونطلب منكم تشجيع الفريق والنجاح حليفنا ان شاء الله. واخيرا، نقف مع ادارة فريقنا الحكيمة، ونشد على اياديها من اجل تجهيز كادر فريق قوّي ومتين يقارع الفرق الكبيرة، ويتصدر المراتب الأولى، شكرا لكم فردا فردا واعانكم الله على حمل الأمانة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]