انتشرت في الآونة الأخيرة عدد من الأنباء تفيد بانفصال الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة عن زوجها الداعية معز مسعود وارتبطت برجل أعمال شهير بعد عودتها لمصر وذلك بعد أن خلعت الحجاب وظهرت في العديد من الصور من دونه.

وحول تلك الأنباء، خرج الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد حلا شيحة عن صمته ليكشف حقيقة ما يتم تداوله في ذلك السياق حول حياة ابنته الشخصية وعلاقتها بزوجها.

وقال والد حلا شيحة إنني "أنفي تماماً الشائعات التي يتم تداولها حول حياة ابنته مؤكداً أنها تعيش حياة هادئة مع زوجها معز مسعود ولا صحة لجميع الأقاويل المتداولة". وفق (صدى البلد)

وفي ذات السياق قال معز مسعود خلال تصريح صحفي عقب توجيه سؤال حول حياته الشخصية وعلاقته بـ حلا شيحة ليرد قائلاً "أرفض الإجابةوأرفض الحديث عن حياتي الشخصية عبر وسائل الإعلام".

وعلى جانب آخر، سبق وأثارت حلا شيحة الجدل بتصريحاتها عن اعتزال الفن قائلة "أنا معتزلتش الفن لكني ابتعدت فترة، وعمري ما قولت إني اعتزلت الفن، الاعتزال ده كلمة كبيرة قوي".

وأضافت حلا شيحة: الفن بداخل كل إنسان وعايش فيه وبالتالي مستحيل يعتزله، إنما ممكن ياخد هدنة أو فترة تأمل من بعيد أحيانًا.

اشاعات 

كما سبق وكتبت حلا شيحة عبر حسابها بموقع انستجرام: بحمد ربنا على نعمة جمهوري اللي بيحبني؛ لكن الفترة دي بقى في ناس على السوشيال ميديا بينشروا طاقة سلبية رغم أنهم قليلين بس منتشرين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبيقولوا كلام مالهوش أي أساس.

واستكملت حلا شيحة: الناس دول نازلين أحكام وتكهنات، وبقولهم أقروا سيدنا النبي قال إيه عن الغيبة والنميمة، وكفاية لحد كدا واللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]