تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان عمرو دياب ظهر فيه وهو يحتضن فتاة غير حيث ظهر واضعاً يديه حول خصرها فيما كانت تقترب منه وتداعبه وسط تسلؤل من الجمهور عن هويتها.

وانتشر مقطع الفيديو كالنار بالهشيم عبر منصة (إنستغرام)، ليتساءل المتابعون عن هوية الفتاة التي بصحبة عمرو دياب، وهل هي حب جديد في حياة عمرو، لاسيما أن الفيديو جاء بعد صوره مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل.

وظهر عمرو دياب، يتوسط مجموعة من المقربين له، يستمتعون بأغانيه وخاصة كوبليه: "أيوة جاي بص البنت دي جامدة إزاي.. ساكتة لكن قلبها رغاي.. لون فستانها أنا وألوانها حاسس إني سافرت هواي" من أغنية الحفلة".

وكان عمرو دياب قد أحيا مساء الجمعة الماضي، حفله الثاني ضمن حفلات الصيف التي يحييها بالساحل الشمالي، حيث تألق في الحفل الذي حمل شعار "كامل العدد"، في حضور عدد كبير من جمهوره الذي تفاعل مع غناء الهضبة.وفق (لها)

ويشار إلى أن الفنان عمرو دياب قد طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "خلص على قلبي" عبر تطبيق أنغامي خلص شهر يونيو المنصرم. وقال عمرو دياب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "حصريًا على أنغامي أغنية خلص على قلبي". وهي من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]