أعلن رئيس عدلية محافظة فارس الإيرانية، كاظم موسوي، اليوم الإثنين، إلقاء القبض على أربعة أشخاص يشتبه بتورّطهم في الهجوم الإرهابي على مرقد أحمد بن موسى الكاظم.

وأضاف الموسوي بشأن مستجدات حادث الهجوم، أنّه تمّ على الفور إلقاء القبض على الإرهابي الرئيسي الذي بدأ بإطلاق النار في المرقد، وخضع للاستجواب وهو لا يزال قيد التحقيق، مشيراً إلى أنّ أحد المصابين في هذا الحادث حالته حرجة.

وكان قد أعلن في وقت سابق، أنّ محققين خاصين وصلوا إلى مرقد أحمد بن موسى الكاظم للتحقيق في الحادث، ويقومون حالياً بمتابعة القضية عن كثب، معلناً إصدار أوامر قضائية للقبض على منفذي الحادث والتحقيق في القضية.

يذكر أنّ الهجوم الإرهابي المسلّح الذي وقع أمس الأحد في مرقد أحمد بن موسى الكاظم، في مدينة شيراز، جنوبي إيران ذهب ضحيّته عدد من الشهداء والجرحى.

بدوره وجّه الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي،أمس الأحد، أوامره للسلطات الأمنية في البلاد، لكشف هوية جميع المتورطين في الهجوم الإرهابي، ولتوظيف جميع الإمكانيات الطبية لمعالجة المصابين.

ونقل مراسل الميادين في طهران عن التلفزيون الإيراني أنّ تنظيم "داعش" أعلن تبنيه للهجوم على مرقد أحمد بن موسى الكاظم في شيراز.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]